facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطريقة الصحيحة لتنظيف تابلوه السيارة


01-06-2023 11:03 AM

عمون - تابلو السيارة هو الجزء الأمامي من الداخلية لوحة القيادة التي تحتوي على مجموعة من العدادات والمفاتيح وأنظمة التحكم في السيارة يتم استخدام تابلو السيارة لعرض معلومات مهمة مثل سرعة السيارة ومستوى الوقود ودرجة حرارة المحرك وغيرها من المؤشرات.

لتنظيف تابلو السيارة بشكل صحيح، يمكن اتباع الخطوات التالية:

1. استخدم قطعة قماش ناعمة ونظيفة: قبل البدء في تنظيف تابلو السيارة، تأكد من استخدام قطعة قماش ناعمة وغير متسببة في خدش سطح التابلو.

2. استخدم منظف للتابلو: يمكن استخدام منظف خاص للتابلو، والذي يكون عادة غير قابل للتلطيخ ويمنع تراكم الغبار والأوساخ على سطح التابلو. يمكن رش المنظف على القطعة القماش ومسح سطح التابلو بلطف.

3. تجنب استخدام المنظفات القوية: تجنب استخدام منظفات قوية أو مواد كيميائية قاسية على تابلو السيارة، حيث قد تتسبب في تلف أو تغير لون السطح.

4. احرص على تجفيف التابلو جيدًا: بعد تنظيف تابلو السيارة، احرص على تجفيفه بشكل جيد باستخدام قطعة قماش نظيفة وجافة. هذا يساعد في تجنب تراكم الرطوبة والحفاظ على سطح التابلو نظيفًا وخاليًا من البقع.

5. تجنب استخدام الماء الزائد: تجنب استخدام كميات كبيرة من الماء أثناء تنظيف التابلو، حيث يمكن أن يتسبب في تلف الدوائر الكهربائية وأجهزة التحكم في السيارة.

من الجيد تنظيف تابلو السيارة بانتظام للحفاظ على مظهرها الجميل وتجنب تراكم الغبار والأوساخ.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :