facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيف نستقبل المولود الجديد؟


01-06-2023 10:20 AM

عمون - استقبال المولود الجديد هو مناسبة سعيدة ومهمة في حياة العائلة إليك بعض النصائح لاستقبال المولود الجديد:

1. التحضير لوصول المولود: قم بتجهيز غرفة الطفل وتجهيزها بالأثاث والمستلزمات الضرورية مثل سرير الطفل، وطاولة تغيير الحفاضات، وملابس الطفل، وأدوات الاستحمام، وغيرها.

2. ترتيب الزيارات: قم بترتيب زيارات الأقارب والأصدقاء لرؤية المولود الجديد قد ترغب في تحديد أوقات محددة للزيارات لتناسب جدولك وتوفرك للراحة.

3. الاحتفال والتوثيق: قد ترغب في إقامة احتفال صغير للاحتفال بوصول المولود الجديد. يمكنك تزيين المنزل وتجهيز الطعام واستدعاء الأحباء للاحتفال معك لا تنسَ التقاط صور لهذه اللحظة الخاصة.

4. تقديم الهدايا: قد يقدم الأصدقاء والعائلة الهدايا للمولود الجديد قم بتجهيز هدية صغيرة لكل ضيف يزورك، وشكرهم على حضورهم.

5. الاسترخاء والاستمتاع: استمتع بلحظة استقبال المولود الجديد واسترخ في رعايته خذ وقتًا للاسترخاء وتكوين الروابط مع طفلك الجديد، ولا تتردد في طلب المساعدة من الأهل والأصدقاء عند الحاجة.

استقبال المولود الجديد هو تجربة فريدة وجميلة اجعلها فرصة للتواصل والاحتفال بأحبائك وبداية رحلة جديدة مع طفلك الجديد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :