facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فواكه فصل الخريف للأطفال


30-05-2023 10:40 PM

عمون - فصل الخريف يعتبر فصلًا مثاليًا لتقديم مجموعة متنوعة من الفواكه اللذيذة والمغذية للأطفال. إليك بعض الفواكه التي يمكن تقديمها للأطفال خلال فصل الخريف:

1. التفاح: يعتبر التفاح من أفضل الفواكه المتوفرة خلال فصل الخريف. يحتوي على الألياف والفيتامينات والمعادن الضرورية لنمو وتطوير الطفل.

2. الكمثرى: تعتبر الكمثرى فاكهة لذيذة وغنية بالألياف وفيتامين C ومضادات الأكسدة. يمكن تقديم شرائح الكمثرى كوجبة خفيفة للأطفال.

3. العنب: يعتبر العنب من الفواكه اللذيذة والمغذية. يحتوي على مجموعة متنوعة من الفيتامينات والمعادن، بالإضافة إلى مضادات الأكسدة التي تعزز صحة الأطفال.

4. الكيوي: يحتوي الكيوي على فيتامين C بكميات كبيرة، ويعتبر مفيدًا لتعزيز جهاز المناعة وصحة الجلد. يمكن تقديم شرائح الكيوي كوجبة خفيفة أو إضافتها إلى السلطات.

5. الرمان: يُعتبر الرمان مصدرًا غنيًا بالفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة. يمكن تقديم حبات الرمان كوجبة خفيفة أو إضافتها إلى العصائر الطبيعية.

6. البطيخ: يعتبر البطيخ من أشهى الفواكه في فصل الخريف. يحتوي على نسبة عالية من الماء والألياف، ويمكن تقديمه بشكل شرائح منعشة للأطفال.

يجب تأكيد أن الأطفال يتمتعون بتحمل فواكه الخريف وعدم وجود أي حساسية أو مشكلات صحية تمنع تناولها يُفضل تقديم الفواكه الطازجة وغير المعالجة بالإضافات الكيميائية. كما يجب تقديم الفواكه بطرق مبتكرة وممتعة لتشجيع الأطفال على تناولها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :