facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعرف على أجمل مدن العالم من حيث الطبيعة


30-05-2023 12:49 PM

عمون - هناك العديد من المدن حول العالم التي تتمتع بجمال طبيعي خلاب ومن بين أجمل المدن من حيث الطبيعة يمكن ذكر بعضها التالي:

1. فانكوفر، كندا: تعتبر فانكوفر واحدة من أجمل المدن في العالم بفضل موقعها الساحلي وجبالها المذهلة. تضم المدينة مناظر طبيعية خلابة مثل حديقة ستانلي وجبل جروس وجزيرة غرانفيل.

2. كوينستاون، نيوزيلندا: تقع في جنوب جزيرة الجنوب في نيوزيلندا، وتتميز بجبالها الشاهقة والبحيرات الزرقاء الجميلة مثل بحيرة وكاتيبو.

3. ريو دي جانيرو، البرازيل: تشتهر ريو دي جانيرو بمناظرها الطبيعية المذهلة، بما في ذلك جبل السكر وشلالات إغوازو وشواطئ كوباكابانا.

4. كوينزتاون، شيلي: تقع في جنوب تشيلي وتحدها البحيرات والجبال والغابات يمكن للزوار الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة لبحيرة توريلو وجبل توريس دل باين وحديقة توريس دل باين الوطنية.

5. إنترلاكن، سويسرا: تقع في قلب جبال الألب السويسرية وتحيط بها بحيرات جميلة مثل بحيرة ثون وبرينز وإنترلاكن. تعد الجبال والمناظر الطبيعية الساحرة هنا وجهة شهيرة لمحبي الرياضات الشتوية والمشي لمسافات طويلة.

هذه مجرد بعض الأمثلة على المدن الجميلة من حيث الطبيعة، وهناك العديد من المدن الأخرى حول العالم التي تتمتع بطبيعة خلابة تستحق الاكتشاف.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :