facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيفية التخلص من العرق تحت الإبطين


29-05-2023 09:30 PM

عمون - العرق هو عملية طبيعية يقوم بها الجسم للتخلص من الحرارة والحفاظ على درجة حرارة مناسبة. يحدث العرق عندما تفرز الغدد العرقية التي توجد في الجلد سائلًا يحتوي على الماء والأملاح والفضلات يتم تبخير هذا السائل من سطح الجلد، ويؤدي ذلك إلى تبريد الجسم.

للتخلص من العرق تحت الإبطين، يمكن اتباع بعض الخطوات التالية:

1. النظافة الشخصية: اغسل منطقة الإبطين بشكل منتظم باستخدام صابون معتدل وماء دافئ. يفضل استخدام صابون مضاد للبكتيريا للحد من تكون الروائح غير المرغوبة.

2. استخدام مزيلات العرق: يمكن استخدام مزيلات العرق المتاحة في السوق للتحكم في تعرق الإبطين. يفضل اختيار مزيلات العرق التي تحتوي على مواد مضادة للبكتيريا وتعمل على امتصاص الرطوبة.

3. ارتداء الملابس المناسبة: ارتدِ ملابس مصنوعة من أنسجة قطنية أو ملابس تسمح بتهوية الجسم وامتصاص العرق. تجنب ارتداء الملابس الضيقة التي تعيق تدفق الهواء وتزيد من التعرق.

4. الحلاقة النظيفة: إذا كنت تحلق شعر الإبطين، فتأكد من استخدام شفرة حادة ونظيفة للحصول على نتيجة ناعمة وتقليل رائحة العرق المحتملة.

5. استخدام مسحوق الجسم: يمكن استخدام مسحوق الجسم أو مساحيق التلك لامتصاص الرطوبة وتجفيف الإبطين.

في حالة استمرار مشكلة التعرق الزائد تحت الإبطين أو وجود رائحة كريهة غير عادية، قد يكون من المفضل استشارة طبيب الجلدية لتقييم الحالة وتوجيهك بشأن العلاجات الإضافية المتاحة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :