facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افكار هدايا للرجال غير تقليدية


29-05-2023 04:54 PM

عمون - إليك بعض الأفكار لهدايا غير تقليدية للرجال:

1. تجربة مغامرة: قد تكون تذكرة لتجربة قفزة بالمظلة، رحلة تزلج على الجليد، رحلة بالمظلة الشراعية أو رحلة بالطائرة الشراعية. تجارب المغامرة تعطيهم فرصة لاكتشاف تحديات جديدة وتجربة الأدرينالين.

2. دورة تعليمية أو ورشة عمل: اهتمامات الرجال تختلف، لذا يمكنك اختيار دورة تعليمية أو ورشة عمل تتناسب مع اهتماماته قد تكون في مجال الطبخ، الصناعة اليدوية، الفنون التصويرية أو حتى في مجال البرمجة والتقنية.

3. مشتركة في نادي رياضي: إذا كان لديه اهتمام باللياقة البدنية والرياضة، فقد تكون عضوية في نادي رياضي هدية رائعة يمكنه الاستفادة من مرافق النادي والمشاركة في الفصول التدريبية المختلفة.

4. تجربة تذوق الطعام: قد تكون حجز موعد في مطعم فاخر أو تجربة تذوق الطعام في مطاعم متنوعة ومبتكرة. يمكنه استكشاف مأكولات جديدة وتجارب طهي فريدة.

5. جلسة تصوير احترافية: قد تكون هدية مفاجئة ومميزة لترتيب جلسة تصوير احترافية له. سيكون لديه ذكرى جميلة وصور تذكارية للحفاظ عليها.

6. تذكرة لحضور حدث ثقافي: قد تكون تذكرة لحضور حفل موسيقي، عرض مسرحي، عرض أزياء أو حدث ثقافي آخر يتناسب مع اهتماماته.

7. مشروع هواية: إذا كان لديه هواية محددة مثل الحدائق النباتية، صناعة النماذج، الأعمال اليدوية أو غيرها، يمكنك شراء مجموعة أدوات ومستلزمات لمساعدته في بدء مشروع هوايته.

8. جهاز تقني حديث: قد تكون هدية جهاز تقني مثل هاتف ذكي، سماعة رأس لاسلكية، ساعة ذكية أو طابعة ثلاثية الأبعاد يمكن أن تكون هذه الهدايا مفيدة وممتعة للاستخدام الشخصي.

تذكر أنه من المهم أخذ اهتمامات واحتياجات الشخص الذي تهديه الهدية في الاعتبار لتجعل الهدية فريدة ومميزة بالنسبة له.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :