facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أكبر ثعبان في العالم


29-05-2023 12:58 PM

عمون - أكبر ثعبان في العالم هو الثعبان الأناكوندا الأخضر (Green Anaconda)، والذي يُعتبر واحدًا من أكبر الثعابين على وجه الأرض. يعيش هذا الثعبان في غابات الأمازون والمستنقعات المائية في أمريكا الجنوبية.

يتميز الثعبان الأناكوندا الأخضر بحجمه الضخم وقوته. يصل طوله عادة إلى حوالي 5-7 أمتار، وتم توثيق بعض الفرادات الفردية التي تزيد أطوالها عن 8 أمتار. يتغذى الأناكوندا الأخضر بشكل رئيسي على الثدييات والطيور والزواحف، وهو يستخدم جسمه الضخم وقوته للإمساك بفريسته والتخلص منها.

يعتبر الثعبان الأناكوندا الأخضر حيوانًا مائيًا ويمتلك قدرة على السباحة الجيدة. يعيش في المستنقعات والأنهار ويتكيف مع البيئات المائية. يعتبر هذا الثعبان جزءًا مهمًا من نظام الغذاء والتوازن البيئي في المناطق التي يعيش فيها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :