facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حيوانات يستخرج منها أنواع المسك


29-05-2023 12:03 PM

عمون - المسك هو مادة ذات رائحة قوية ومستخرجة من غدد بعض الحيوانات. في السابق، كان يتم استخراج المسك من الحيوانات التالية:

1. المسك الطبيعي: كان يستخرج من غدد المسك الظبي (Moschus moschiferus) وهو حيوان صغير يعيش في مناطق آسيا الشمالية.

2. الغزال البلدي: كانت غدد الغزال البلدي (Moschus moschiferus) تستخدم لاستخراج المسك، وهو نوع من الغزلان يعيش في آسيا الوسطى والشمالية.

3. البقر المسكي: يستخدم في بعض الأحيان أيضًا مسك البقر المسكي (Ovibos moschatus)، وهو نوع من البقر الشمالي يعيش في مناطق القطب الشمالي.

ومع ذلك، فإن استخدام المسك الطبيعي قد تراجع بشكل كبير بسبب قضايا الحفاظ على الحيوانات وحمايتها. اليوم، يتم استخدام المسك الاصطناعي أو المسك الاصطناعي المشابه لإنتاج مستحضرات العناية الشخصية والعطور، وهو يحاكي رائحة المسك الطبيعي دون الحاجة إلى استخدام الحيوانات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :