facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أشهر عازفي الكمان


29-05-2023 11:21 AM

عمون - هنا بعض العازفين الشهيرين على الكمان:

1. يهودي منهين: وهو عازف كمان بولندي يهودي يُعتبر واحدًا من أعظم عازفي الكمان في التاريخ. تميز بتقنيته الاستثنائية وعاطفته العميقة في العزف.

2. نيكولا باجانيني: عازف كمان إيطالي وملحن في القرن الثامن عشر، وهو معروف بتأثيره الكبير على تطور فن العزف على الكمان وتقنيات الأداء.

3. إيزاك ستيرن: عازف الكمان الأمريكي الشهير، وهو يعتبر واحدًا من أعظم عازفي الكمان في القرن العشرين. تميز بأدائه العاطفي والتقني الممتاز.

4. جوشوا بيل: عازف الكمان الأمريكي المشهور، وهو يُعتبر أحد أبرز عازفي الكمان في جيله. يتميز بتنوع أسلوبه وقدرته على توصيل العواطف من خلال العزف.

5. ديفيد غاريت: عازف الكمان البريطاني الشهير، وهو يتمتع بتقنية مذهلة وأداء قوي وعميق. حاز على شهرة عالمية ونال العديد من الجوائز.

هذه مجرد بعض الأمثلة من بين العديد من العازفين الموهوبين على الكمان. يوجد المزيد من العازفين الرائعين في تاريخ الموسيقى.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :