facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجامعة التونسية لكرة القدم


28-05-2023 03:00 PM

عمون - الجامعة التونسية لكرة القدم (الجامعة التونسية لكرة القدم) هي الهيئة التنظيمية والإدارية لرياضة كرة القدم في تونس. تأسست الجامعة في عام 1957 وتعتبر عضوًا في الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) والاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF).

تهدف الجامعة التونسية لكرة القدم إلى تطوير وتنمية كرة القدم في تونس على مستوى اللاعبين والمدربين والحكام والمنتخبات والأندية. تتولى الجامعة مسؤولية تنظيم البطولات والمسابقات المحلية والوطنية، وتنسيق المنتخبات الوطنية وتمثيل تونس في البطولات الدولية.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل الجامعة التونسية لكرة القدم على تطوير البنية التحتية لكرة القدم في تونس، بما في ذلك تحسين الملاعب والمرافق الرياضية وتوفير الدعم والتدريب للمدربين والحكام.

تلعب كرة القدم دورًا هامًا في الثقافة الرياضية في تونس، وتحظى بشعبية واسعة بين الشباب والبالغين على حد سواء. وتلعب الجامعة التونسية لكرة القدم دورًا حاسمًا في تعزيز هذه الرياضة وتوفير البيئة المناسبة لتطورها وازدهارها في البلاد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :