facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




كيف يمكن الهجرة الى استراليا؟


28-05-2023 12:46 PM

عمون - للهجرة إلى أستراليا، هناك عدة طرق وبرامج يمكنك الاستفادة منها. يجب أن تتوفر لديك المؤهلات والمعايير المطلوبة لكل برنامج. هناك بعض الخطوات العامة التي يمكن اتباعها:

1. تحديد الفئة المناسبة: يوجد عدة فئات للهجرة إلى أستراليا، بما في ذلك الهجرة العائلية، والهجرة بناءً على العمل والمهارات، والهجرة للدراسة، واللاجئين وغيرها. قم بتحديد الفئة التي تناسبك وتلبي احتياجاتك.

2. التقديم للتأشيرة: بعد تحديد الفئة، يجب عليك التقديم للتأشيرة المناسبة. قد تتطلب بعض الفئات الحصول على دعوة من صاحب العمل أو الجامعة في أستراليا. يجب أن تقوم بتجميع جميع المستندات المطلوبة وملء النماذج المطلوبة.

3. التقييم والمعايير: قبل الموافقة على طلبك، ستتم عملية تقييم لمهاراتك ومؤهلاتك وقدرتك على المساهمة في الاقتصاد الأسترالي. يجب عليك اجتياز التقييم وتلبية المعايير المطلوبة.

4. الفحص الطبي: قد يُطلب منك إجراء فحص طبي للتأكد من أنك تتمتع بصحة جيدة وأنك لا تحمل أي أمراض معدية قبل السفر إلى أستراليا.

5. التواصل مع السلطات الأسترالية: يمكنك التواصل مع السفارة الأسترالية أو الهيئات المعنية بالهجرة للحصول على مزيد من المعلومات والإرشادات حول إجراءات الهجرة وتطبيقات التأشيرة.

يُنصح بالتواصل مع مستشار هجرة مؤهل للحصول على مساعدة محترفة وتفصيلات أكثر تتناسب مع حالتك الشخصية والمتطلبات القانونية الحالية. قوانين الهجرة ومتطلبات التأشيرات قد تتغير مع مرور الوقت، لذا من الأفضل الحصول على معلومات محدثة ودقيقة قبل التقديم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :