facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




تعرف على مدينة سور الغزلان


28-05-2023 12:41 PM

عمون - مدينة سور الغزلان هي واحدة من المدن الجزائرية الساحرة والتاريخية. تقع في ولاية بشار في شمال الجزائر، وتعد منطقة جبلية رائعة تحاط بالطبيعة الخلابة والمناظر الطبيعية الخلابة.

تتميز سور الغزلان بموقعها الجغرافي الاستراتيجي في جبال الأطلس الصحراوية، وتتميز بطقسها المعتدل وجمال الطبيعة المحيطة بها. يُعتبر جبل غوراية، الواقع في مدينة سور الغزلان، أحد أعلى قمم جبال الأطلس الصحراوية.

تشتهر سور الغزلان بمناظرها الطبيعية الخلابة وأضواءها الساحرة التي تتلألأ على جبالها وواديها. تعتبر المدينة مقصدًا سياحيًا شهيرًا لعشاق الطبيعة والمشي لمسافات طويلة، حيث يمكن للزوار استكشاف الجبال والوديان والشلالات والمناطق الطبيعية الساحرة المحيطة.

وتعتبر سور الغزلان أيضًا موطنًا للثقافة والتراث الأمازيغي، وتحتضن العديد من القرى التقليدية والمعالم التاريخية التي تعكس تاريخ المنطقة وثقافتها الغنية.

بشكل عام، تعتبر سور الغزلان واحدة من الوجهات السياحية الشهيرة في الجزائر، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بجمال الطبيعة والتاريخ والثقافة في هذه المدينة الرائعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :