facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




تعرف على افضل انواع الثلاجات


27-05-2023 03:17 PM

عمون - هناك العديد من الأنواع المرموقة للثلاجات في السوق، واختيار الأفضل يعتمد على الاحتياجات والتفضيلات الشخصية. ومع ذلك، هنا بعض الأنواع الشهيرة والمحبوبة للثلاجات:

1. ثلاجات الفريزر العلوي (Top Freezer Refrigerators): تتميز بأن الفريزر يوجد في الجزء العلوي من الثلاجة، مما يجعل الأطعمة اليومية أكثر وصولًا وسهولة في الوصول إليها.

2. ثلاجات الفريزر السفلي (Bottom Freezer Refrigerators): تحتوي على الفريزر في الجزء السفلي من الثلاجة، مما يسهل الوصول إلى الأطعمة الطازجة وتنظيمها بشكل أفضل.

3. ثلاجات الجانب بجانب (Side-by-Side Refrigerators): تقسم الثلاجة إلى نصفين، حيث يكون الفريزر على جانب واحد والثلاجة على الجانب الآخر، وتتميز بتوفير مساحة أكبر لتخزين الأطعمة.

4. ثلاجات الباب الفرنسي (French Door Refrigerators): تتميز بأن الثلاجة تفتح بأبواب مزدوجة على الجزء العلوي، وتتضمن درجات وأرفف لتنظيم الأطعمة بشكل منظم ومريح.

5. ثلاجات الوجهين (Counter-Depth Refrigerators): تمتاز بتصميم مسطح ومناسب للتركيب في المطبخ بحيث تتناسب مع خزائن المطبخ، وتعطي مظهرًا متناسقًا.

تذكر أنه بالإضافة إلى نوع الثلاجة، ينبغي أيضًا النظر في الحجم المناسب، ومستوى الطاقة الكفء، والميزات الإضافية مثل نظام التبريد، والتحكم في درجة الحرارة، وتوفير المساحة الداخلية وغيرها من العوامل المهمة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :