facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ماذا تعرف عن جزر المارشال؟


27-05-2023 10:42 AM

عمون - جزر المارشال (Marshall Islands) هي مجموعة من الجزر الواقعة في المحيط الهادئ، تقع في شمال شرق أستراليا وجنوب جزيرة جوانتانامو. تشكل جزر المارشال دولة سيادية مستقلة تسمى جمهورية جزر المارشال.

بعض المعلومات عن جزر المارشال:

1. الموقع الجغرافي: تقع جزر المارشال في المحيط الهادئ، تحديدًا في شمال شرق أستراليا وجنوب جزيرة جوانتانامو. تتكون من 29 جزيرة رئيسية وأكثر من 1000 جزيرة صغيرة.

2. العاصمة: مدينة ماجورو (Majuro) هي العاصمة وأكبر مدينة في جزر المارشال. تقع في جزيرة ماجورو وتعد مركزًا للحكومة والتجارة والثقافة.

3. اللغة: اللغة الرسمية في جزر المارشال هي اللغة المارشالية، واللغة الإنجليزية متعددة الاستخدامات.

4. الاقتصاد: يعتمد الاقتصاد على الزراعة وصيد الأسماك والسياحة. الزراعة تشمل زراعة جوز الهند والفاكهة والخضروات. كما توجد موارد طبيعية مهمة مثل الأسماك والأحجار الكريمة والفوسفات.

5. التاريخ والثقافة: جزر المارشال كانت تحت الحكم الكولونيالي للولايات المتحدة، وتم اكتساب الاستقلال في عام 1986. تحتفظ جزر المارشال بتراث غني من التقاليد والثقافة المارشالية التقليدية، بما في ذلك الفنون الحرفية والموسيقى والرقص.

جزر المارشال تتميز بجمال طبيعتها الاستوائية وشواطئها الرملية البيضاء ومياهها الصافية، مما يجعلها وجهة شهيرة للسياح وهواة الغوص.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :