facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أنواع العطر الاساسية من حيث التركيز


27-05-2023 09:46 AM

عمون - العطر هو مستحضر يستخدم لإضفاء رائحة مميزة على الجسم أو المحيط المحيط به. يتكون العطر من مزيج من المركبات العطرية الممزوجة مع الكحول أو المذيبات الأخرى.

تتنوع أنواع العطور من حيث التركيز، وتشمل الأنواع الرئيسية التالية:

1. العطور: تعتبر العطور أكثر التركيز والقوة. تحتوي على تركيز عالٍ من المركبات العطرية وتستمر لفترة طويلة. عادةً ما يكون العطور مكلفة نسبيًا وتستخدم بكميات قليلة.

2. ماء العطر (Eau de Parfum): يحتوي ماء العطر على تركيز مركز من المركبات العطرية، وهو أقل تركيزًا من العطور. يستخدم على نطاق واسع ويعتبر خيارًا شائعًا للاستخدام اليومي.

3. ماء التواليت (Eau de Toilette): يحتوي ماء التواليت على تركيز أقل من المركبات العطرية من ماء العطر. يكون خفيفًا ومنعشًا ومناسبًا للاستخدام اليومي.

4. ماء الكولونيا (Eau de Cologne): يحتوي ماء الكولونيا على تركيز منخفض جدًا من المركبات العطرية، ويكون خفيفًا ومنعشًا للاستخدام اليومي. عادةً ما يكون لماء الكولونيا رائحة منعشة وحمضية.

هذه هي أنواع العطور الأساسية من حيث التركيز، وتختلف قوة وثبات الرائحة بينها. يتوجب اختيار النوع المناسب حسب التفضيلات الشخصية والمناسبة التي سيتم فيها استخدام العطر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :