facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مخرج مسلسل "الشادر" يرد على ياسمين صبري بشأن اعتذارها عن العمل


20-06-2022 12:41 PM

عمون - رد المخرج المصري سامح عبد العزيز، على تصريحات الفنانة ياسمين صبري حول اعتذارها عن مسلسل "الشادر" بسبب ضعف النص والسيناريو.

وأوضح سامح عبد العزيز في بيان، أنه "استغنى عن مشاركة الفنانة ياسمين صبري نظرا لعدم ملاءمتها للشخصية التي تقوم ببطولتها وأنها غير مناسبة لأدائها"، لينفي كلامها بالاعتذار عن المشاركة في العمل.

وأعرب سامح عن استيائه من تصريحات صبري المسيئة والمثيرة للجدل حول العمل، مؤكدا أن العمل مستمر على المسلسل وسيتم الإعلان رسميا عن أسماء فريق العمل خلال أيام مع التجهيز لبدء التصوير.

وينتمي مسلسل "الشادر" إلى الدراما الشعبية حيث تجسد أحداثه حكايات منطقة شادر سمك، على مدار 15 حلقة، ويجمع فى بطولته كلا من طارق صبري وأشرف عبد الباقي ودينا ومحمود حافظ وطارق عبد الحليم، وهو من تأليف مصطفى حمدي وإنتاج منى قطب.

وكان خبر اعتذار صبري عن العمل قد انتشر قبل بدء تصويره بأيام قليلة، وعبرت عن رغبتها بالعودة إلى الدراما بعد غياب دام عامين بسيناريو قوي.

"اليوم السابع "





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :