facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إخلاء 8 قرى إسبانية بسبب حرائق الغابات


17-06-2022 10:21 PM

عمون - نقلت الجهات المعنية نحو 600 ساكن من 8 قرى في إقليم سمورا الإسباني إلى مناطق آمنة نظرا لاستمرار حرائق الغابات في مناطق مختلفة بالبلاد اليوم "الجمعة".

وذكرت هيئة الإذاعة والتلفزيون الإسبانية (ار تي في ايه) أن الحريق الذي وقع في المنطقة دمر نحو تسعة آلاف هكتارا في سلسلة جبال سييرا دي لا كوليبرا.

وأضافت أن السلطات أرسلت نحو 220 فرداً من فرقة الإطفاء والدفاع المدني اليوم الجمعة لمكافحة ألسنة اللهب في سمورا بالقرب من الحدود مع البرتغال، وأغلقت العديد من الطرق بالبلاد منذ "الخميس".

ويقول الخبراء إن الجفاف وموجة الحر الشديدة المستمرة منذ أيام عدة حيث تصل درجات الحرارة لأكثر من 40 درجة مئوية في بعض أجزاء البلاد والرياح القوية، تؤججان حرائق الغابات.

وتستعر أربعة حرائق غابات كبيرة في كتالونيا في شمال شرق إسبانيا "الجمعة"، حيث قضت بالفعل على نحو ثلاث آلاف هكتار من الغابات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :