facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حتى يتمكن من رؤية حبيبته .. قطع الكهرباء عن كامل بلدته


02-06-2022 12:36 PM

عمون - كشفت تحقيقات أجريت في الهند أن كهربائيا من يقف وراء تكرار انقطاع التيار الكهربائي بشكل غير مبرر في إحدى القرى، وذلك ليتمكن من مقابلة حبيبته بعيدا عن أعين السكان.

وقالت صحيفة "تريبيون إنديا" إن سكان قرية جانيشبور في الهند عانوا لأسابيع من انقطاع التيار الكهربائي بشكل منتظم، ولاحظوا إن الانقطاعات تحدث على الدوام في نفس الوقت أي عند حلول الظلام، فقرروا إجراء تحقيق وتمشيط القرية لاكتشاف السر.

وبعد تحقيقات دقيقة، اكتشفوا أن حبيبين شابين كانا يحاولان إخفاء حبهما من خلال الاجتماع سرا في ساحة مدرسة القرية. الرجل، وهو كهربائي، يقطع التيار كل ليلة لينضم إلى صديقته في تكتم وليبرهن لها عن حبه.

بعد اعترافه، تعرض الشاب للضرب وتم فضحه في شوارع القرية كعقاب على فعلته. لكن القصة لم تنتهي هنا، فقد أجبر كبار القرية الشابين على الزواج لحمايتهما من الإجراءات القانونية ولكي تنعم القرية بالتيار بشكل مستمر.

"مونت كارلو"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :