facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أصالة تكشف موعد طرح ألبومها الجديد


31-05-2022 08:05 PM

عمون - أكدت المطربة أصالة نصري، أنها تواصل العمل على ألبومها المصري الجديد، مؤكدة أنها بذلت مجهودا كبيرا لتقديم أغنيات رائعة تنال رضا وإعجاب الجمهور.

وكشفت أصالة في مقابلة تلفزيونية مع برنامج Mbc trending موعد طرح الألبوم قائلة: "ألبومي المصري سيتم طرحه يوم 1 يوليو، وبذلت فيه مجهودا جبارا".

وأوضحت أصالة أن الألبوم المنتظر يحتوي على دويتو مع المطربة أسما لمنور، عبارة عن أغنية مغربية انتهت المطربتان من تسجيلها، ولكن حتى الآن لا تعرف متى سيتم طرحها، مشيرة إلى أن لديها في الألبوم ديو آخر يجمعها بالفنان المصري رامي صبري.

منح القدر أصالة بجانب صوتها العذب، ذكاء في الاختيار، لذا قدمت أعمالا رومانسية رائعة.

وعبر مشوارها الفني الطويل قدمت ما يقرب من 30 ألبوما غنائيا منها "لو تعرفوا، توأم الروح، شط الحنان، قلبي بيرتاحلك، يمين الله، قد الحروف، شخصية عنيدة، 60 دقيقة حياة، سواها قلبي، نص حالة، مهتمة بالتفاصيل، مشتاقة، لا تستلم".

ونجحت في تقديم "كليبات غنائية" مبهرة، وبذكاء شديد واكبت الجيل الجديد، وقدمت أغنيات قصيرة تعتمد على الإيقاع السريع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :