facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




5 مكونات تضفي على بشرتك توهجًا طبيعيًا


15-05-2022 10:37 AM

عمون - 5 مكونات تضفي على بشرتك توهجًا طبيعيًا بشرتنا هي أفضل صديق لنا ويجب أن نحب البشرة التي نولد بها لتبقى رائعة ونضرة. مهما كان لون البشرة ، فإن الملمس هو المهم. من منا لا يريد بشرة صافية ومتوهجة وخالية من الشوائب؟ حسنًا ، هناك العديد من المكونات في مطبخنا يمكنها أن تجلب لمعانًا صحيًا للبشرة بشكل طبيعي.

تحتوي هذه المكونات على جميع خصائص تقشير البشرة وترطيبها وإشراقها وتهدئتها وحتى تنعيمها. فيما يلي قائمة بأفضل 5 مكونات يمكن أن تبرز التوهج الداخلي للبشرة إذا تم استخدامها على فترات منتظمة:

الحليب
يحتوي الحليب الخام على كل شيء. انقعي قطعة القطن في ملعقة كبيرة من الحليب البارد ونظفي وجهك بها. إنه منظف طبيعي وسيجعل بشرتك خالية من الشوائب ومشرقة. يمكن استخدامه يوميًا كنظام الاستحمام في الصباح. في الليل أيضًا، يمكن استخدامه لإزالة كل التلوث والأوساخ. يعطي أفضل بشرة مصقولة.

العسل
العسل هو أفضل مرطب لبشرتنا. يمكن استخدامه كقناع للوجه أو يمكن تدليكه على الجلد كمرطب. يمكنك دمجه مع البابايا أو الموز أو عصير البرتقال الطازج. إذا كنت تستخدمه كمرطب ، اخلطه مع بضع قطرات من الليمون وشاهد الجلد متوهجًا ومشرقًا.

الكُركُم
يحتوي الكركم على مضادات الأكسدة والخصائص المضادة للالتهابات التي توفر لمعانًا وتوهجًا للبشرة. يمزج الكركم مع دقيق الحمص أو اللبن الرائب أو الحليب ، مما يجعله فعالاً.

اللبن الرائب
اللبن الرائب له خصائص مضادة للشيخوخة. الاستخدام المنتظم للبن الرائب يقشر البشرة ويرطبها بشكل فعال مما يجعلها خالية من الشوائب وشبابية. كما أنه يحسن مرونة الجلد ويمنح الوجه لونًا موحدًا. بسبب حمض اللاكتيك وبعض عوامل التبييض التي تعطي الرائب نتائج رائعة للبشرة.

الصبار
الصبار نبات معجزة. له خصائص وفوائد هائلة للصحة والبشرة. على الرغم من توفر الألوة فيرا في السوق ، فلا يوجد ما هو أفضل من الصبار الطازج من حديقتك. فهو لا يهدئ البشرة المتهيجة من حروق الشمس فحسب ، بل يحتوي أيضًا على الكولاجين الذي يصلح خلايا الجلد.

لذلك ، كانت هذه هي أفضل 5 مكونات يمكنها إبراز التوهج الداخلي وإصلاح البشرة بشكل طبيعي ؛ وبالتالي ، إبقائها شابة لفترة أطول من الوقت.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :