facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيت ميدلتون تتألق بفستان من مايكل كورس في آخر ظهور لها


12-05-2022 09:57 AM

عمون - تألقت الدوقة كامبريدج كيت ميدلتون في في افتتاح النصب التذكاري لـ Glade of Light لإحياء ذكرى ضحايا مانشستر، حيث أطلت بفستان باللون الرمادي من علامة مايكل كورس ارتدته من قبل ثلاث مرات، ومع ذلك خطف أنظار الجميع.

كيت ميدلتون تتألق بفستان من مايكل كورس في آخر ظهور لها

أما بالنسبة للمجوهرات ارتدت كيت ميدلتون أقراطًا على شكل نحلة حيث تعتبر النحلة رمزًا للمدينة، وكان يُطلق على عمالها في الماضي لقب النحل المشغول، وكالعادة تركت شعرها منسدلاً على كتفها بطريقة مناسبة مع ستايل الفستان، وأكملت أناقتها بحمل حقيبة حجم وسط باللون الاسود مع حذاء كعب عالي باللون الأسود.

من هي كيت ميدلتون؟
كاثرين إليزابيث ميدلتون والملقبة باسم كيت ميدلتون، وهي زوجة الأمير ويليام دوق كامبريدج، ولدت كيت ميدلتون في مستشفى رويال بيركشاير في ريدنج في التاسع من يناير للعام 1982، واستقرت في برادفيلد سانت أندرو، بيركشاير، في العشرين من يونيو للعام 1982، وهي الابنة البكر لرجل الأعمال مايكل ميدلتون وزوجته كارول إليزابيث جولدسميث.

وتنتمي كيت ميدلتون لأسرة تعتبر من الأسر النبيلة، ثم انتقل والداها إلى العاصمة الأردنية عمّان وذلك للتفرغ لعمله واشتغل منصب مدير لمكتب الخطوط الجوية البريطانية، ودرست كيت تاريخ الفن في جامعة سانت أندروز الموجودة في اسكتلندا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :