facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ممثل مصري يكسر أسنان ريهام حجاج


10-05-2022 07:30 PM

عمون - أعربت الممثلة المصرية ريهام حجاج عن سعادتها بردود فعل الجمهور حول مسلسل "يوتيرن"، الذي عرض في موسم رمضان الماضي.

وفي مقابلة مع برنامج "The Insider بالعربي"، الذي يبث عبر قناة "دبي"، تحدّثت ريهام حجاج عن سبب نجاح مسلسل "يوتيرن" قائلة: "بذلنا مجهود جبار، تعبنا جداً وكل واحد حاول يعمل دوره سواء خلف أو أمام الكاميرا.. بس كمان النية والحب والتعاملات والكواليس كان لها عامل كبير أوي في نجاح المسلسل".

وكشفت ريهام حجاج عن إصابتها في أحد المشاهد التي جمعتها بالفنان أيمن القيسوني، قائلة: "أنا من أنصار الواقعية في الشغل وكل عمل لازم أطلع بإصابة، ده المعروف عني".

وأشارت إلى أنها طلبت من الفنان أيمن القيسوني أن يدفعها بقوة أثناء تصوير المشهد، موضحة: "ماحسبتش خفة وزني قدام طاقة أيمن، فجينا نعمل المشهد وطرت وقعت، وشعرت بعد المشهد بألم رهيب في أسناني، واكتشفت أن عظام أسناني تكسرت".

وأكدت ريهام حجاج أنها أصرت على استكمال التصوير، بينما بدأ وجهها في التورم وهو ما دفع مدير التصوير لتصويرها من زاوية لا تظهر انتفاخ وجهها.

وأوضحت أنها ذهبت إلى طبيب الأسنان في اليوم التالي لتركيب تقويم داخلي لا تزال ترتديه حتى الآن.

مسلسل "يوتيرن" من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز، وشارك في بطولته بجانب ريهام حجاج، عبير صبري، صفاء الطوخي، توفيق عبدالحميد.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :