facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هنا الزاهد ترد على أسئلة المتابعين .. ماذا قالت عن التاتو ومحمد رمضان؟


09-05-2022 05:59 PM

عمون - على تطبيق انستغرام، ردت الفنانة المصرية هنا الزاهد، على أسئلة متعددة سألها المتابعون لحسابها الشخصي.

وكانت الزاهد قد غيرت لون شعرها وصففته على نحو مختلف، باللون البني المتموج، بعد أن كان شعرها أشقر اللون.

وقالت الزاهد إن التغيير بسبب طبيعة دورها في فيلمها الجديد "بحبك" وهو فيلم مع النجم المصري تامر حسني، المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل، مؤكدة أن شعرها سيعود إلى طبيعته بعد الانتهاء من التصوير.

وحول الوشم المطبوع على ظهرها، قالت الزاهد في إجابة على أحد المتابعين، إنه يعني "الحب والمحبة أجمل شيء في العالم باللغة الفرنسية".
وبسبب نحافة أصابعها تعاني هنا الزاهد كثيرا عند شراء الخواتم، وتضطر لارتداء خواتم أطفال، وسبق الأمر حديث عن غيابها في موسم رمضان الدرامي 2022.

وحول العمل مع الفنان المصري محمد رمضان، وما إذا كانت الزاهد تتابع أعماله، أو هل من الممكن أن يعملا سويا، قالت "أيوه بتابع أعماله، وإحنا اشتغلنا مع بعض قبل كدة مسرحية من 6 سنين اسمها أهلا رمضان، وأحب ويشرفني أكيد أشتغل معاه تاني".

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :