facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




4 نصائح لحماية منزلك من الطاقة السلبية


01-05-2022 11:22 AM

عمون - 4 نصائح لحماية منزلك من الطاقة السلبية جميعًا نواجه أناسًا غيورين في حياتنا. نشعر في وجودهم بإشارات تحذيرية ضدهم. لكن في بعض الأحيان على الرغم من حقيقة أننا قد نكون على دراية بها، في بيئة اجتماعية مثلنا، يصبح من الصعب قطع العلاقات معهم. يمكن أن يكونوا جزءًا من دائرة الأصدقاء أو ربما أحد أقربائنا. إذن ما هي أفضل طريقة لدرء هذه الطاقات السلبية الشديدة؟


فيما يلي بعض النصائح والعلاجات السهلة التي ذكرها أحد الخبراء، والتي قد تساعدك على التعامل مع السلبية وحتى تساعدك على إبعاد اهتزازاتهم السلبية القوية عن حياتك.

بينما لا يمكننا تغيير عقلية الشخص الآخر، يمكننا العمل على حماية أنفسنا من اهتزازات الطاقة السلبية. وحماية أنفسنا وتعزيز الاهتزازات الإيجابية في منزلنا باستمرار. تلعب طاقات فضاءنا دورًا كبيرًا في تحديد طاقاتنا. إذا كان منزلك به اهتزازات قوية ، فسوف تحافظ على اهتزازات الطاقة عالية أيضًا وسيكون تأثير القوى السلبية الخارجية أقل عليك.

نصائح لجذب الطاقة الايجابية للمنزل:
1. المدخل الرئيس لمنزلك
نقطة الدخول الأولى هي بابك الرئيسي. يجب عليك دائما حماية المدخل الرئيسي. يرفض الرمز الوقائي مثل العين الشريرة دائمًا العين السلبية للشخص الذي يدخل مساحتك. كذلك يساعد حذاء الحصان عند وضعه على بابك في وضع U معكوس على إطلاق أو التخلص من أي اهتزاز سلبي ، حتى قبل أن تتاح له فرصة الدخول إلى مساحتك.

2. الملح الصخري
إلى جانب هذا ، يوجد علاج قوي آخر يساعد في تبديد أي نوايا سلبية لأولئك الذين يدخلون منزلك. خذ بعض الملح الصخري أو ملح البحر في شكل نقي واملأه في كيس قماش قطني. ضع هذا الكيس تحت ممسحة الاقدام. الملح الصخري لديه قدرة قوية على جذب أي مشاعر سلبية لنفسه. سوف تحميك من الطاقات السيئة لأي شخص يدخل مساحتك. تأكد من التخلص منه كل يوم سبت واستبداله بدفعة جديدة.

3. قوة القرفة
مع كل قمر ، رش القليل من مسحوق القرفة خارج مدخل منزلك وفي 4 زوايا من منزلك. يمكنك حتى الاحتفاظ ببعض مسحوق القرفة في كيس صغير في حقيبتك أو جيبك. تشتهر القرفة بقدرتها على الحماية من العين الشريرة.

4. استخدام البلورات
التورمالين هو بلور قوي لديه القدرة على صد طاقة الأشخاص الغيورة. يمكنك ارتدائه كسوار في يدك اليسرى. يعتبر الجانب الايسر هو الجانب المستقبل لجسمنا، وبالتالي فإن ارتداء هذا الكريستال على معصمك الأيسر يصبح بمثابة تميمة حماية قوية.

5. الآيات والترنيمات الدينية
يساعد ترديد الآيات والترنيمات الدينية يومياً على توفير حماية قوية. اعتد على ترديد أي آيات تتماشى مع مشاعرك الدينية. إذا كنت تفعل هذا يوميًا ، كل صباح ، سترتفع اهتزازاتك الإيجابية كثيرًا لدرجة أن طاقات الأشخاص الغيورين ستصبح ببساطة مثل الماء على سطح مائي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :