facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وائل كفوري يحصل على درع "يوتيوب" الذهبية


28-04-2022 01:54 PM

عمون - أعلن الفنان اللبناني، وائل كفوري، عن مشاركة جمهوره الأردني حفل عيد الفطر السعيد، يوم الجمعة السادس من أيار المقبل.

وكتب كفوري، على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: "ناطرينكن بسهرة من العمر بعمان، لنسهر ونحتفل سوا بالعيد".

وسيكرر كفوري اللقاء بالجمهور الأردني، في الحفل الذي يجمعه بالفنانة العراقية رحمة رياض، في افتتاح الدورة السادسة والثلاثين من مهرجان جرش للثقافة العربية، يوم الثامن والعشرين من شهر يوليو المقبل.

إلى ذلك، وجه كفوري شكره للجمهور الذي أوصله إلى مليون اشتراك على موقع "يوتيوب"، ونشر فيديو الدرع الذهبية، التي وصلته، وكتب موجهاً كلامه للجمهور: "شكراً لكم على محبتكم".

على صعيد آخر، ظهر كفوري لأول مرة في إعلان تجاري صوره في العاصمة المصرية القاهرة، وأطلق من خلاله أغنية باللهجة المصرية بعنوان "مكان في القلب"، لينضم بذلك إلى قائمة النجوم الذين قدموا إعلانات في شهر رمضان المبارك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :