facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إعتقال حبيب فنانة عالمية بتهمة محاولة القتل!


23-04-2022 12:32 PM

عمون - يبدو أن فترة الحمل لن تكون سهلة على النجمة العالمية ريهانا، فبعد أيام على انتشار شائعة انفصالها عن حبيبها إيساب بسبب الخيانة، عاد الأخير ليتصدر عناوين الأخبار إنما هذه المرة لاتهامه بمحاولة ارتكاب جريمة قتل.

فقد ذكرت شبكة (إن.بي.سي نيوز) أن الشرطة ألقت القبض على مغني الراب الأميركي إيساب روكي، واحتجزته لحظة وصول طائرته الخاصة القادمة من باربادوس إلى مطار لوس أنجليس الدولي.

ووجهت الشرطة له تهمة محاولة القتل، في حادثة إطلاق نار حصلت في تشرين الثاني عام 2021.
وورد في التفاصيل، بحسب التقارير، أن ضباط إدارة شرطة لوس إنجليس وسلطات الهجرة والجمارك الأميركية أقدموا على اعتقال النجم البالغ من العمر 33 عاماُ، والذي وصل على متن طائرة خاصة من الجزيرة الواقعة في البحر الكاريبي حيث كان يقضي عطلته مع حبيبته الحامل النجمة العالمية ريهانا.

أما عن تفاصيل الحادثة، فيواجه إيساب روكي واسمه الحقيقي راكيم مايرز تهمة ضلوعه في واقعة إطلاق نار في هوليوود في 6 تشرين الثاني عام 2021، حيث ادعى الضحية أن إيساب وشخصين آخرين اقتربوا منه بمسدس بينما كان يسير في الشارع، حيث قام إيساب بإطلاق النار عليه، وتحديداً من ثلاث إلى أربع رصاصات حيث أصابت رصاصة يده اليسرى.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :