facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شيرين عبد الوهاب تستعد لمشروع فني ضخم خلال شهر


19-04-2022 01:11 PM

عمون - العديد من المفاجآت والأسرار كشفتها شيرين عبد الوهاب للجمهور لأول مرة من خلال دردشة من القلب عبر صفحتها الرسمية على الإنستغرام، حيث نفت خبر حملها معلنةً عن تعرضها للإصابة بمرض في معدتها، كما كشفت عن أقرب أصدقائها في الوسط الفني وهي منة شلبي وعن أغنيتها المفضلة التي طرحتها قبل أيام وهي "يا معافر"، ومن خلال نواعم نكشف عن بعض المفاجآت في خطة شيرين عبد الوهاب المقبلة.

يبدو أن شيرين عبد الوهاب ترى في طرح ألبوم غنائي متكامل "فكرة قديمة"، كما وصفته، حيث أنها ستعتمد طريقة الأغنية تلو الأخرى في ألبومها الجديد، وهو ما بدأت به قبل شهر رمضان بطرح أكثر من أغنية من ألبومها الجديد، على أن تستكمل باقي أغنيات الألبوم بعد رمضان مباشرة.
ومن المفترض أن تطرح شيرين ثلاث أغنيات مع بداية الصيف، على أن تصور أغنيتين فيديو كليب أيضاً قبل نهاية العام الحالي.

أما المشروع الذي أعلنت عنه شيرين عبد الوهاب عبر صفحتها الرسمية على الإنستغرام قبل فترة بعنوانSing with sherine ، فسيُطلق خلال شهر تقريباً وسيحمل مفاجآت خاصة لجمهور شيرين في كل دول العالم.
وتستعد شيرين لحفلاتها الغنائية بموسم الصيف التي تتضمن جولات عربية في كثير من الدول وبحفل غنائي ضخم في تركيا بشهر تموز المقبل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :