facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ما سر اختيار زهرة الأوركيد في فنغ شوي؟


18-04-2022 12:24 PM

عمون - ما سر اختيار زهرة الأوركيد في فنغ شوي؟ عندما تفكر في فنغ شوي، ما الذي يتبادر إلى ذهنك؟ بالنسبة للعديد من الأشخاص، قد يكون أول ما يخطر لك هو نقل الأثاث أو إضافة المرايا أو اختيار ألوان الطلاء. هذه كلها جوانب من فنغ شوي، ولكن هناك العديد من الأسرار الأخرى الخفية لهذه الممارسة. انها طريقة لفهم المساحات من حولنا والتفاعل معها ، وتوفر لنا العديد من الأدوات والأطر للقيام بذلك.

يدور فنغ شوي في جوهره حول العيش في وئام مع العالم الطبيعي. عندما ننقل سريرًا إلى موقع أمثل أو نختار لونًا للحائط بناءً على العناصر الخمسة ، فإننا نجري تغييرات في منازلنا لخلق تدفق أكثر تناسقًا وداعمًا لـ qi أو الطاقة، للأشخاص الذين يعيشون في ذلك المنزل. إن جلب الرموز من الطبيعة، مثل النباتات والحيوانات، هو طريقة أخرى يمكننا من خلالها القيام بذلك.

رمزية ومعنى زهرة الأوركيد في فنغ شوي
تعتبر زهور الأوركيد مثالًا رائعًا للنبات الذي يضيف جمالًا إلى مساحتك. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول معنى زهرة الأوركيد وكيفية التعامل معها في فنغ شوي بمنزلك.

هناك الآلاف من أنواع زهور الأوركيد. بعضها رقيق وصغير ، ينمو في تربة خصبة، والبعض الآخر كبير وجريء ، ويتشبث بلحاء شجرة استوائية. لقرون ، لطالما كانت الأوركيد رمزًا للجمال والنعمة عبر العديد من الثقافات.

ليس من الصعب معرفة سبب كون الأوركيد رمزًا للجمال والكمال. أزهارها معقدة ورائعة ، وغالبًا ما تبدو خالية من العيوب. يُنظر إليهم عمومًا على أنهم الزهرة المثالية بسبب أزهارهم المتنوعة والأنيقة ، يقول كونفوشيوس "الأوركيد هو رمز للرجل المثالي". كذلك ترتبط الأوركيد أيضًا بالحب والشراكة لأنها تمثل شريكًا رشيقًا وساحرًا. يمكن أن تمثل الخصوبة أيضًا ، بسبب شكل الزهرة (الأنثى) والبصلة (الذكر).

تمثل الأوركيد أيضًا الصبر. حيث تعتبر زراعة الأوركيد والعناية بها أمرًا صعبًا ، وتتطلب الكثير من الحذر. قد يستغرق الأمر أيضًا بعض الوقت حتى تتفتح زهرة الأوركيد. بمجرد أن تتفتح الأزهار ، فإنها تدوم لفترة طويلة ، وهذا هو سبب كونها رمزًا لطول العمر وقويًا وطويل الأمد.

في غرفة النوم
إذا كنت ترغب في الاتصال بشريك لطيف ورشيق ، فقد ترغب في وضع أوركيد باللون الوردي أو الأرجواني على منضدة سريرك. بدلاً من ذلك ، يمكنك وضعها في منطقة العلاقات في غرفة نومك ، والتي تسمى كون. هذا المجال له علاقة بالحب والشراكات ، وغالبًا ما نقوم بتنشيط هذا المجال عندما يتطلع شخص ما لبدء علاقة رومانسية جديدة. منطقة العلاقات في غرفة نومك هي عمومًا الزاوية اليسرى القصوى عندما تقف أمام مدخل غرفة نومك.

بجانب الباب الأمامي
للمساعدة في رفع فنغ شوي في منزلك ، يمكنك أيضًا وضع زهرة الأوركيد الجميلة بجوار بابك الأمامي والتي ستكون مرئية عند دخولك. اختر زهرة الأوركيد باللون الذي يجعلك سعيدًا ، وحدد النية لجلب Qi قوي وحيوي وطويل الأمد.

ما سر اختيار زهرة الأوركيد في فنغ شوي؟
هدية لصديق

يمكنك أيضًا إعطاء زهرة الأوركيد لصديق ، حتى يتمكنوا من وضعها في منزلهم. يمكن أن يرمز إعطاء نبات الأوركيد إلى صديق إلى صداقة طويلة الأمد والاحتفال بها.

الصبر واللطف
يمكن أن يساعدك الاهتمام بزهرة الأوركيد أيضًا على تنمية الصبر. تستمر أزهار الأوركيد لعدة أسابيع ، ولكن بمجرد توقفها عن الازدهار ، يرمي الكثير من الناس النبات بعيدًا. تعتبر رعاية الأوركيد خلال هذه المرحلة الأقل جمالا فرصة لممارسة الصبر واللطف. مع الرعاية والصبر المناسبين ، سوف تزدهر مرة أخرى.

يعد اختيار زهرة الأوركيد بلون معين طريقة لإضافة طبقة أخرى من المعنى عندما تعمل بهذا الرمز في منزلك. إليك بعض الألوان التي قد تراها في بساتين الفاكهة وما تمثله في فنغ شوي.

يعتبر اللون الأرجواني اللون الأكثر ميموناً .
يمثل اللون الوردي الحب والعناية بالنفس.
يُعتبر اللون الأبيض للأوركيد أقل ميمونًا في فنغ شوي ، لذلك لا يوصى به. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك الاستمتاع بجمال زهرة الأوركيد البيضاء في منزلك.
يمثل اللون الأصفر الاستقرار والقوة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :