facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الممثل المصري توفيق عبدالحميد يعلن موعد اعتزاله نهائيًا


11-04-2022 09:50 PM

عمون - أعلن الفنان المصري توفيق عبدالحميد عن أنه سيعلن عن موعد اعتزال التمثيل نهائيًا، بعد الانتهاء من تصوير مسلسل ”يوتيرن“، الذي يشارك به في المارثون الدرامي لشهر رمضان الجاري.

وكتب الفنان عبدالحميد منشورًا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“ قال فيه ”أيام معدودة وينتهي تصوير مسلسل يوتيرن على خير إن شاء الله، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيا“.

وكان الفنان توفيق، قد عاد إلى الدراما من جديد بعد غياب استمر 11 عامًا، وذلك من خلال مسلسل ”يوتيرن، الذي يعرض في السباق الرمضاني الجاري.

وأشار الفنان المصري إلى أن الدور الذي عرض عليه ”جذبه“، إضافة إلى صداقته لمنتج العمل جمال العدل، وهو ما جعله يعود للدراما بعد غياب طويل.

وأوضح أنه خلال الفترة الماضية، تلقى عدة عروض أخرى للعودة إلى الدراما، لكنه رفضها لعدم مناسبتها له وتشابهها مع الأدوار، التي كان يرفضها خلال فترة غيابه.

بدوره قال جمال العدل، منتج مسلسل ”يوتيرن“، إن ”وجود الفنان توفيق عبدالحميد في أي عمل إضافة كبيرة نظرًا لقيمته الفنية الكبيرة“، مشيرًا إلى أن الاختيار وقع عليه لأنه مناسب جدًا للشخصية، التي سيقدمها خلال العمل.

ومسلسل ”يوتيرن“، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، ومن بطولة الفنانة ريهام حجاج، ويضم عددًا من الفنانين إلى جانب توفيق عبدالحميد، منهم عبير صبري، وصفاء الطوخي، وكريم قاسم.

يشار إلى أن الفنان المصري توفيق عبدالحميد، كان قد أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعدما نشر في 28 أيلول الماضي، صورًا من داخل منزله مع كلبين، وقال إنهما ”صحبة وعشرة الأيام“، الأمر الذي فسره حينها متابعوه بأنه إشارة إلى عدم وفاء أصدقائه، خاصة بعد ابتعاده عن الفن منذ عام 2010.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :