facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




علاج شيخوخة اليدين


09-04-2022 12:04 PM

عمون - علاج شيخوخة اليدين يديك هي أولى أجزاء الجسم التي تظهر عليها علامات الشيخوخة. قد يكون وجهك شابًا لكن يديك تكشف عن عمرك الحقيقي. مع تقدمك في العمر ، تفقد يديك الدهون والمرونة وتفقد بشرتك حجمها. ينتج عن هذا الحجم المنخفض والمرونة المنخفضة بشرة شفافة تتجعد وتطور بقع الشيخوخة. بعد الوجه ، تعتبر اليدين الجزء الأكثر وضوحًا في جسم الإنسان.


الكولاجين
مع تقدمك في العمر ، يتناقص إنتاج الكولاجين ، مما يتسبب في أن تصبح بشرتك رقيقة وهشة على مر السنين. عندما يكسر الكولاجين الموجود في يديك البروتينات الأساسية الأخرى في الجلد ، يمكن أن يتسبب في ظهور التجاعيد والعرق في اليدين بمرور الوقت.

الفيلر أو الحشوات خيار رائع للمرضى الذين يبحثون عن مظهر أكثر نعومة وشبابًا. الحشوات الجلدية التي تعوض الحجم المفقود يمكن أن تعطي نتيجة طبيعية أكثر من شد الجلد البسيط بالليزر.

حشوات اليد هو شكل من أشكال العلاج يمكن استخدامه لعكس علامات الشيخوخة بشكل فعال. يتم حقن مادة في مؤخرة اليدين لتعويض الأنسجة المفقودة بسبب الشيخوخة. أكثر أنواع حشوات الأيدي شيوعًا هي مواد حشو الجلد ، والتي تحتوي على مادة هلامية تتكون من مواد توجد بشكل طبيعي في الجسم.

تستخدم الفيلر في تجديد شباب الوجه وشحمة الأذن واليدين والرقبة. يمكن لأي شخص من سن 20 إلى 60 عامًا استخدام مواد حشو ديرما بالطبع تختلف الكمية المراد حقنها من الشباب إلى غير الشباب.

احتياطات ما قبل الفيلر:
وفقًا لاقتراح الخبراء ، فإن الاحتياطات التي يجب اتخاذها بعد استخدام مواد الحشو هي تناول كمية كافية من الماء ، وعدم استخدام المكياج أو التدليك ، وعدم تناول مخففات الدم لمدة 24 ساعة لمنع الكدمات. سيقوم طبيب الأمراض الجلدية الخاص بك بتقييم العلاج المناسب والتوصية به ، سواء كان ذلك باستخدام الفيلر باستخدام البوتوكس أو الليزر أو الخيوط. إذا أعطيت بالقرب من اليدين ، فقد تكون هناك كدمات قد تستغرق أسبوعًا أو أكثر لتهدأ. عندما تُعطى الحشوات بكميات كبيرة في نقطة واحدة قد تسبب عدوى تسمى الورم الحبيبي ، والتي تحتاج إلى العلاج بالمضادات الحيوية وقد تحتاج إلى إزالة جراحية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :