facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيف يستعين الشخص بإتقانه للغة الإنجليزية من اجل كسب المال اونلاين؟


31-03-2022 08:42 PM

عمون - يبحث الكثير من الناس على طرق ووسائل من أجل كسب المال اونلاين فالأنترنت أصبحت توفر فرص للجميع وقد استغل هذه الفرص العديد من الأشخاص، بل هناك من أصبح مليونير من خلال الأنترنت وقد يكون قد تخلى عن العمل في وظيفة معينة وهذا يظهر أثر التطور التكنولوجي والتوجه الكبير نحو الاستخدام الواسع للأنترنت.

من أجل أن يجد الشخص الفرص على الانترنت ويستطيع ان يستغلها فهو يحتاج إلى وسائل وأدوات والتي تبدأ من إمكانية وصوله للأنترنت والبحث ولا شك ان اللغة الإنجليزية هي اللغة الغالبة على الأنترنت بل يمكن إطلاق لغة العالم عليها لأنها اللغة التي تربط بين مختلف اللغات.

فبالنسبة لأولئك الذين لا تعتبر اللغة الإنجليزية هي لغتهم الام قد يواجهون تحديات أكثر على الأنترنت وخاصة من أجل كسب المال وذلك يرجع إلى عائق اللغة، فالفرص الأكبر والأكثر متوفرة في مواقع بالإنجليزية وحتى الوصول غليها وفهم ما يتعلق بها يحتاج إلى حد أدنى من الانجليزية.

ماذا تمثل اللغة الإنجليزية بالنسبة لمن يعمل على الأنترنت؟

إن الأشخاص في الدول العربية او في الدول غير الناطقة بالإنجليزية بشكل عام يتلقون في المدارس تدريس وتكوين في اللغة الإنجليزية ولا شك ان ذلك من أجل الحصول على الأساسيات في اللغة. هذا التكوين وفي كثير من الأحيان لا يكون كاف لوحده من أجل تمكين المتعلم من استخدام اللغة بطلاقة.

  • استغلال فص العمل اونلاين:

وفي مجال كسب المال من الانترنت قد يجد الشخص صعوبة في فهم ما يجده أو يصعب عليه حتى البحث عما يجده وهذا في الحقيقة يتعلق باستعمال التكنولوجيا والأنترنت بشكل عام فاللغة الإنجليزية عامل مهم من أجل التعامل مع التكنولوجيا.

إن الشخص الذي يعرف ويتقن اللغة الإنجليزية يزيد من حظوظه بشكل معتبر في مجالات كسب المال على الأنترنت وذلك مقارنة بمن لا يعرف اللغة الإنجليزية. فحتى مجالات العمل اونلاين متعددة وكثيرة لمن يتقنون الإنجليزية، لكن من لا يتقنها قد يجد انه لا يملك كل الخيارات.

  • تعلم المهارات والعمل الحر:

من أجل العمل اونلاين يحتاج الشخص إلى تعلم مهارات معينة بحسب المجال الذي يعمل فيه، ولا شك ان أهم المصادر التي يتعلم منها ستكون باللغة الإنجليزية وهو ما قد يكون عائق بالنسبة له في حال كان لا يتقن الإنجليزية بالقدر الكافي.

في العمل الحر على الأنترنت يحتاج الشخص إلى عرض خدماته ووصفها وكذا إلى سيرته الذاتية وإلى التواصل مع الزبائن ومحاولة إقناعهم وما على ذلك، وكل هذا قد يصعب على الشخص تحقيقه إذا كان يعمل في المواقع التي تستخدم اللغة الإنجليزية.

كل هذا يبين على ضرورة تعلم اللغة الإنجليزية ولو بنسبة معينة.

كيف يحاول الشخص تعلم اللغة الإنجليزية؟

إن كل ما يدرك أهمية اللغة الإنجليزية في استعمال التكنولوجي والأنترنت وحتى في مجال التعلم يدرك انه عليه تعلم هذه اللغة من اجل ذلك يحتاج الشخص إلى السعي لذلك بدلا من تضييع وقته على منصات التواصل الاجتماعي ولعب الألعاب كتلك التي تقدمها مواقع لعب بوكر اونلاين أو أي أنواع من الألعاب الاخرى.

يحتاج الشخص إلى أن يعرف مستواه في الأول ويبدأ بالأساسيات والقواعد كما انه بحاجة إلى الممارسة والتطبيق سواء في الكتابة أو القراءة والكلام وما إلى ذلك. من الأكيد ان عملية التعلم تستغرق قدرا من الوقت لكن على الشخص الا ستعجل النتائج وأن يتبع الخطوات اللازمة.

يمكن ومن خلال الأنترنت وما تحتويه من دورات أن يتعلم الشخص اللغة الإنجليزية ليفتح لنفسه بذلك آفاق جديدة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :