facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بانسكي كلب موهوب وفنان متشرد


29-03-2022 09:59 PM

عمون - يرسم بأنفه وقدميه، يحقق شهرةً واسعة عبر مواقع التواصل، ويجمع 500 جنيه إسترليني لمركز إنقاذ الحيوانات في بريستول ولكنه يعجز عن العثور على عائلة تتبناه، ليبقى الكلب بانسكي الموهوب مشرداً.

ويستأنف المركز، بحسب موقع «ميرور» البريطاني عمله بإطلاق حملة في محاولة أخرى «يائسة للعثور على منزل دافئ للكلب». وقام بانسكي الكلب برسم عدد من اللوحات على كانفاس باستخدام الأنف والقدمين بما في ذلك تقديم نسخته الخاصة من تحفة بانسكي «الكلب والقطة».

وقد دخلت مجموعته الفنية ضمن مزاد نجح في جمع مبلغ 500 جنيه إسترليني لمركز الإنقاذ. وتقول جينا جونز، مديرة الاتصال في المركز: «ظهر بانسكي على شاشات التلفزيون العالمية وأذهل الجميع بقدراته. ولكن ما لا يصدق وبالرغم من الاحتفاء الإعلامي، لا يزال في المركز لدينا ونحن يائسون لنعثر له على منزل دافئ يؤويه».

وعانى الكلب بانسكي البالغ من العمر أربع سنوات بدايات صعبة في الحياة إذ وصل لمركز الإنقاذ بعد أن تنقل في عدة منازل. ويصفه طاقم العمل بأنه كلب ودود غالباً ما يساء فهمه ومتحمس لفرصة أخرى في الحياة. كما أنه كلب يحب اللعب وشخصيته مرحة وحركاته تبعث على الضحك.

البيان





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :