facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مسلسلات رمضان 2022: أهم النجوم المشاركين وأفضل مواقع تغطية المارثون الرمضاني


26-03-2022 10:20 PM

عمون - اقترب شهر رمضان المبارك خلال أيام قليلة وننتظره جميعا لما يحمله من نفحات وروحانيات لا مثيل لها في أي شهر آخر، ويستعد الكثير منا لشهر رمضان بطقوسه هواياته المختلفة ومن الاستعدادات التي تمر استعدادات الوسط الفني، وبدأت تظهر الكثير من المنافسات المختلفة في المسلسلات الرمضانية التي يقدمها باقة من أشهر الفنانين في العالم العربي.

ويتنافس جميع نجوم الفن حتى تصل أعمالهم إلى أعلى نسبة مشاهدات عن غيرها من المسلسلات الأخرى، ويقدم هذه المسلسلات ألمع النجوم والنجمات في الوطن العربي وجمهورية مصر العربية، وبدأت تظهر بعد الأخبار حول قصص هذه المسلسلات من أجل عمل دعاية إعلانية للأعمال الفنية لجذب الجمهور لمتابعتها.

ومن ضمن هؤلاء الممثلين المشاركين في السباق لهذا العام هم الفنان يوسف الشريف الذي نال عمله في العام الماضي على اكتساح في النجاح في الوطن العربي أجمع، والفنانة يسرا وياسر جلال وأحمد فهمي وغيره من الفنانين.

والجدير بالذكر أن الفنان عمرو يوسف الغائب عن السباق الرمضاني السابق لم يشارك في السباق الرمضاني لهذا العام، وهذا لأنه منشغلا بالفعل في أعمال فنية أخرى وآخرها مسرحية كازانوفا، وأيضا الفنانة درة لم تتمكن من المشاركة في هذا السباق الرمضاني للعام الحالي على الرغم من مشاركتها كل عام في المنافسة القوية بين فنانات جيلها.

منصات مشاهدة مسلسلات رمضان 2022

إن كنت من محبي متابعة المسلسلات في شهر رمضان بدون فواصل إعلانية كبيرة تهدم صفو المشاهدة، عليك متابعة مجموعة من أهم المواقع المختصة بعرض محتوى المسلسلات الرمضانية، وسوف نلخصها لكم في الآتي :

هذه المنصة العربية توفر المشاهدة الممتعة لجميع المسلسلات والأفلام العربية بشكل مجاني تماما، وتتميز بأنها تعرض المحتوى الخاص بها بجودة عالية للغاية، وهذا بالإضافة إلى أنك تستمتع بتحميل المسلسلات لمشاهدتها في أي وقت لاحق بسهولة على المنصة بجودة عالية.

  • شاهد إت

هذه المنصة الإلكترونية تختص بالعمل على بث الفيديوهات المختلفة بشكل رقمي، وتتميز بتقديم خدمات مختلفة ومميزة حتى تحصل على رضا جميع المشاهدين، وهذا بالإضافة إلى عرضها للأفلام الحصرية بجودة عالية للغاية.

هذا الموقع المجاني يختص بعرض المسلسلات العربية والأجنبية الجديدة منها والقديمة، بالإضافة لعرض البرامج الحصرية، وتتمكن من خلاله مشاهدة المسلسلات والأفلام الأنيميشن والمباريات الرياضية المختلفة، ويتميز بأنه سهل الاستخدام وسهل متابعة البرامج والأفلام المختلفة عليه.

موقع مخصص لعرض المسلسلات والأفلام الرمضانية المختلفة حيث أنه حقق شهرة كبيرة بين غيره من أفلام الوطن العربي، وهو يختص بعرض جميع المسلسلات العربية والأوروبية والأمريكية والهندية وغيرها، كما أنه يقوم بعرض المسلسلات والأفلام الموجودة بالفعل على منصة نتفلكس.

  • موقع شاهد نت

هذا الموقع يتميز بأنه يقدم خدمة مميزة لمتابعة المسلسلات والأفلام والبرامج المختلفة، ويعرض أشهر المسلسلات الرمضانية والأكثر متابعة وغيرها من الأعمال الفنية في العالم العربي، وقد يتميز بأنه مخصص لعرض المحتوى الموجود بالفعل على قنوات ام بي سي مصر.

  • منصة نتفلكس

هذه المنصة واحدة من المنصات العالمية المختصة بعرض الأفلام والمسلسلات الترفيهية بسهولة، وقد تضم مجموعة من العروض المختلفة والبرامج المناسبة الأذواق والأعمار المختلفة، ولكن هذه المنصة متوفرة بدفع قيمة اشتراك لها مقابل الحصول على الخدمات المقدمة منها.

المسلسلات الرمضانية المشاركة لعام 2022

  • يشارك الفنان أكرم حسني بمسلسل بعنوان مكتوب عليا تدور أحداثه حول مواقف كوميدية يجسدها الفنان في العمل.
  • وتشارك الفنانة مي عز في مسلسل درامي بحت يسمى بجزيرة غمام.
  • أما الفنانة نيللي كريم فقد اعتادت على تقديم مسلسلات متنوعة ومميزة للغاية وهذا العام تجسد دور مهم في مسلسل بعنوان فاتن أمل حربي.
  • الفنانة صبا مبارك تشارك في عمل مهم أيضا يأتي بعنوان سوتس.
  • ويشارك الفنان هاني سلامة بمسلسل في موسم رمضان الحالي بعنوان ملف سري.
  • والفنانة يسرا تشارك في عمل فني ضخم كعادتها باسم أحلام سعيدة.
  • والفنان محمد رمضان ينتظر أعماله الكثير من الجماهير حيث يشارك في عمل مسمى بالمشوار.
  • والفنان عمرو وهبة والفنانة الشابة ليلي أحمد زاهر يقدمان مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني.

وهذا ما تم الإعلان عنه من قبل المنصات المخصصة في عرض مسلسلات السباق الرمضاني لهذا العام، حتى يتمكن جميع الجماهير من تحديد المسلسلات التي يرغبون في مشاهدتها ومتابعتها، وهذا سيتم عرض المواعيد الخاصة بعرض مسلسلات رمضان الدرامية والكوميدية والاجتماعية والشعبية وغيرها من التصنيفات التي يجتهد الفنانين فيها، حتى يتابعها جميع الجماهير في أي وقت خلال شهر رمضان الله المبارك اعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :