facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عملاق عالمي جديد يستحوذ على خمسين مليون GulfCoin


23-03-2022 01:59 PM

* من أجل إدراجها على منصاته وعرضها للاكتتاب تزامنا مع العرض الأولي المستمر على الموقع الرسمي للعملة

عمون - تستمر عملة GulfCoin من شركة الخليج للبرمجيات والتكنولوجيا في حصد النجاح تلو النجاح وقد تهافت على تبني المشروع ودعمه العديد من عمالقة المجال الاقتصادي حول العالم في وقت قياسي لم يكد يتجاوز الأسبوع منذ انطلاق مرحلة البيع المبكر. وقد بلغ حجم العملة في السوق قرابة العشرين مليون دولار أمريكي في اقل من اسبوع.

وبعد اعلان منصات شرق اسيا اهتمامها بالمشروع ينضم اليها في ذلك منصات اخرى حول العالم.

وبتاريخ الثلاثاء ٢٢ مارس أعلن عملاق جديد في عالم الاقتصاد الرقمي انضمامه الى ركب الداعمين للعملة الواعدة ومشاريعها. فقد أعلن موقع P2PB2B في تصريح رسمي عزمه على إدراج GulfCoin على منصة التداول فور انتهاء مرحلة الاكتتاب.

كما أعلن الموقع في نفس التصريح أنه استحوذ على 50 مليون GulfCoin من أجل عرضها للبيع خلال فترة الاكتتاب لصالح المشروع وبنفس السعر الثابت المعروض على موقع GulfCoin الرسمي.

ومن المهم الاشارة الى ان P2PB2B ومركزه المملكة المتحدة يحتل مركزاً مهما ضمن أفضل ١٠٠ موقع تداول حول العالم نظرا الى نوعية الخدمات التي يقدمها والتقنية العالية المستخدمة من أجل تحقيق الأمان. ويزيد حجم التداول اليومي لهذا العملاق الاقتصادي عن المليار دولار يوميا.

ويأتي ذلك في إطار حملة تسويقية من العيار الثقيل يقودها فريق العملة من أجل تحقيق أوسع انتشار خلال فترة زمنية قياسية يشهد لها عالم العملات الرقمية والذي من شأنه تعزيز مكانة العملة ودعم المهمة التي تقودها شركة الخليج للبرمجيات و التكنولوجيا في تمكين مجتمعها وإنجاز المشاريع التي أكد الفريق على تحقيقها.

هذه الحملة التسويقية الضخمة من شأنها تحقيق انتشار واسع للعملة هدفه تحقيق تبني واسع للعملة ومشاريعها من قبل مجتمعات عديدة حول العالم وهذا ما سوف ينعكس ايجابا على سعرها في المستقبل بشكل كبير حيث ان البعض يعتبرها من افضل الاستثمارات الحالية نظرا الى قوة الفريق وأهمية المشاريع التي أضحت حاجة ملحة لكل المجتمعات لا سيما المهمشة منها.

ونذكر مشروع Gulf Cash ضمن مشاريع العملة وهو بوابة دفع إلكترونية هدفها تسهيل تحويل الأموال حول العالم والسماح لأي شخص بتحويل المبلغ الذي يريده بسهولة في أي مكان وزمان.

وفي هذا السياق، يؤكد الخبير المالي السيد عبد الرحمن الأصفر وهو الناطق الرسمي باسم المشروع أن اهتمام عمالقة السوق بالعملة والمشروع بشكل عام يأتي ضمن جهود كثيفة تسعى الى تعزيز التبني الواسع للعملة على صعيد العالم.

وقد أكد الأصفر في أكثر من مناسبة على أن "الفريق عازم على تحقيق اقصى درجات النجاح في وقت قياسي نسبة الى بقية المشاريع حتى يجعل هذا المشروع العربي في طليعة المشاريع الموجودة على الساحة الرقمية اليوم."

حول GULF

انطلقت GULF عبر جهود مجموعة من رواد الأعمال والممولين العرب اضافة الى فريق برمجي تقني من الصف الاول حول العالم وقد قررت خوض غمار العالم الرقمي وتقديم أفضل ما يمكن تقديمه للمستخدمين لا سيما في المناطق التي لا تزال حتى يومنا هذا مهمشة على الصعيد المالي والاقتصادي والتكنولوجي. رؤية مبادرة GULF الرقمية هي جعل الخدمات الرقمية والمالية في متناول الجميع وتمكين المجتمعات من استخدامها في أمورها اليومية من أجل مساعدتها على تحقيق التحول الرقمي والانتقال من الأسواق المالية التقليدية إلى عالم الاقتصاد الرقمي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :