facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بعد جدل حول إطلالتها بدبي .. نادين نجيم ترد على منتقدي فستانها


22-03-2022 12:02 PM

عمون - بعد الانتقادات التي طالت إطلالة الممثلة نادين نسيب نجيم في حفل الموركس دور الذي أقيم مساء الأحد في دبي، نشرت نادين صورا لها عبر حسابها الخاص على انستغرام بالفستان الأسود الذي كان محط التعليقات.

وعلقت نادين على الصور قائلة: "أتمنى ان يكون قد أعجبكم اللوك. أنا شخصيا أغرمت به. السر في الجمال والموضة ان تعرف ان تختار ما يجعلك تشعر بالراحة وما يليق بك"، وذلك ردا على كل ما أثير من جدل حول إطلالتها.

وانقسم الجمهور حول إطلالة نادين في دبي، فمنهم من أثنى عليها في حين ان البعض الآخر لم تعجبه، مشيرا إلى ان النجمة اللبنانية عودت الجمهور على إطلالات أفضل،ومن بين التعليقات: "ليش هيك لابسة، اول مرة ما حبيت، التنسيق غلط ستايلها احلى من هيك بكتير. "





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :