facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النمر الاسيوي ينقض من سنغافورة ليدرج GulfCoin للتداول فور انتهاء فترة الاكتتاب


21-03-2022 03:20 PM

عمون - يستمر عرض العملة الأولي GulfCoin ICO في خطف الأضواء وشد الإنتباه حتى أصبحت العملة محط اهتمام المراقبين والمحللين على صعيد الأسواق الاقتصادية العالمية لا سيما الرقمية منها. وقد جذبت مشاريع العملة والنتائج التي حققتها مبيعات الأيام الأولى اهتمام متابعي سوق العملات الرقمية حول العالم ولا سيما في منطقة الشرق الأقصى.

وفي تصريح رسمي اليوم الاثنين الموافق 21/3/2022 أعلن عملاق التداول الآسيوي CoinTiger رسميا عزمه على إدراج العملة GulfCoin على منصة التداول الخاصة به فور انتهاء مرحلة الاكتتاب والتي تستمر لمدة ٩٠ يوما أو حتى نفاذ الكمية المعروضة للبيع وهي مليار عملة GulfCoin.

و من الجدير بالذكر ان حجم التداول اليومي للعملاق الآسيوي هو أكثر من ٦ مليارات دولار أمريكي كما تظهر البيانات الخاصة به على المواقع المتخصصة والموثوقة لا سيما موقع coinmarketcap الذي قامت Binance بشرائه عام ٢٠٢٠ مقابل ٤٠٠ مليون دولار أمريكي.

بعد هذا التصريح مباشرة تضاعفت طلبات الشراء على العملة الرقمية GulfCoin وقد سجل الموقع الرسمي عدد زيارات تجاوز الثلاثمائة ألف زائر.

إضافة إلى ذلك، صنف النمر الاسيوي العملة على أنها من العملات الرقمية الواعدة جدا وقد أعلن عن سلسلة حملات تسويقية لعملة GulfCoin من أجل تقديم الدعم الذي تستحقه والتبني اللازم لضمان تحقيق أعلى درجات النجاح في تطبيق مشاريع العملة وتحقيق انتشارها على أوسع مدى.

وفي تصريح من الناطق الرسمي باسم المشروع والخبير الاقتصادي السيد عبد الرحمن الأصفر تأكيد على أن هذه الخطوة هي سلسلة من خطوات مدروسة تنتهجها GulfCoin معلنا أنها ماضية ومنذ انطلاقتها نحو تنفيذ مشاريعها بكل عزم وارادة وأن هناك سلسله ضخمة من المنصات العالمية ستقوم بإدراج GulfCoin وسوف يتم الإعلان عن ذلك حسب خارطة الطريق و في التوقيت المناسب لكل إدراج. كما يؤكد الأصفر على أهمية دعم CoinTiger للعملة في هذا الوقت بالذات على أن هذا يعطي ثقة عالمية بالمشروع و يشكل دافعا قويا نحو الأمام خاصة أن هذا التصريح يأتي من منصة مركزها سنغافورة وهي البلد الثاني في ترتيب الدول التي تتمتع بأعلى مؤشرات الحرية الاقتصادية مما سوف ينعكس ايجابا على ثقة المجتمع بالعملة والمشروع والفريق القائم على إدارة هذه المشاريع من أجل بناء ثقة طويلة الأمد مع الجمهور.

ومن الجدير بالذكر ان مرحلة البيع الأولى تسمح للمستثمرين بالاستفادة من عروض خاصة تسمح بتحقيق أرباح أكبر وخصومات على الأسعار يمكن الإستفادة منها في هذه المرحلة.

ولا يخفى على أحد أن مشاريع هذه العملة أضحت حاجة يومية واضحة في ظل التطور التقني الرهيب الذي يشهده العالم يوما بعد يوم ويؤكد على ذلك تفاعل المجتمع مع العملة على صفحات التواصل الاجتماعي وكذلك تأكيد الكثير من الشخصيات المعروفة على صعيد العالم العربي على أهمية هذا المشروع الواعد.











  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :