facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




علا الفارس تحتفل بيوم الأم .. وتنشر صورة تجمعها بوالدتها من حفل زفافها


21-03-2022 03:12 PM

عمون - احتفلت الإعلامية الأردنية علا الفارس بيوم الأم، وانتهزت الفرصة للتعبير عن حبها ومدى عرفانها لوالدتها.

فستان زفاف علا الفارس يخطف القلوب ويسحر عيون محبيهافستان زفاف علا الفارس يخطف القلوب ويسحر عيون محبيها
شاركت علا الفارس متابعيها عبر حسابها على "إنستغرام" صورة تجمعها بوالدتها من حفل زفافها الذي أقيم قبل عدة أشهر، حيث تظهر وهي تقبل يد والدتها التي بدا عليها التأثر.

ظهرت علا الفارس بفستان زفافها الأبيض الكلاسيكي المصنوع من قماش الساتان، بينما تزيَّنت بطرحة بيضاء وقطعة اكسسوار للرأس مُزيَّنة بالكريستال، ولفت عنقها بعقد من اللؤلؤ يتوسطه حجر كريم باللون النيلي. بينما تألَّقت والدتها بفستان أنيق باللون الأرجواني المُزيَّن بالترتر البرَّاق، واعتمدت تسريحة كلاسيكية أنيقة.


وعلَّقت الفارس على الصورة: "كل عام وانت أعظم أم … وحدها "أمي " التي أفخر وأفاخر بها الدنيا.. الحب غير المشروط.. العطاء غير المحدود.. وحدها امي الصديقة ويد العون والسند ومن جعلتني ما انا عليه اليوم .. شكرا ماما بحبك قد الدنيا.. وكل عام وكل ام بالف خير".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :