facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خلطات طبيعية للتخلّص من اصفرار الأظافر


13-03-2022 11:08 AM

عمون - العناية والإهتمام بشكل وصحّة الأظافر شيء لا يستهان به ، فالبعض من النّاس يجهل أهميّة الأظافر من النّاحية الصحيّة فتجد بعض النّساء تقوم بالذّهاب إلى الصالونات من اجل الاهتمام باظافرها من الناحية الشكلية فقط ولا تعلم أنّ أي خلل في الأظافر قد يكون يسبّب خطر عليها وعلى صحّتها . أي تغيّر في شكل او لون الاظافر قد يدل على مرض معين من خلال مراقبة التغيّرات التي تطرأ عليها ، حيث أنّ اصفرار الأظافر في الغالب يكون مصاحب لمرض فطريّات الاظافر مما يؤدّي إلى صغر حجم الاظافر وتكسّرها بسرعة ، وقد يكون اصفرار الأظافر دليل على وجود مرض في الغدّة الدّرقية أو مرض الصدفيّة ، فعند ملاحظة اصفرار الأظافر لابد من مراجعة طبيب الجلدية ليتأكّد من سلامة أظافركم
وهنال حل لإصفرار الأظافر بعمل خلطتين طبيعتين لمعالجة اصفرار الأظافر!

خلطات العناية بالأظافر

العناية بالأظافر بخل التفاح
بالإضافة إلى التخلّص من الأظافر الصفراء، يمكن أن يكون خل التفاح مفيداً أيضاً لتغذية وتقوية الأظافر للعديد من النساء اللواتي يعانين من مشكلة تقصف الأظافر. ضعي القليل من خل التفاح -والذي يمكن أن يكون فعالاً في جعل أظافرك أكثر صحة وقوة- مباشرة في وعاء، ثم ضعي راحة يدك في وعاء خل التفاح لمدة ربع ساعة، ثم دلكي أظافرك بالقطن. ثم اغسلي يدك.

الليمون للتخلّص من اصفرار الأظافر
الليمون، الذي نستخدمه في العديد من المجالات في الحياة اليومية، هو المنقذ من هذه المشكلة! نعم من الممكن استعادة لون أظافرك الصحي بشريحة من الليمون. لهذا، ضعي شريحة من الليمون على أظافرك ودلكي بها أظافرك لمدة 10 أو ربع ساعة، ثم قومي بتدليك أظافرك بالقطن المبلل بعصير الليمون. بعد هذه الخلطة، ستتمكنين من ملاحظة الفرق بعد غسل أظافرك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :