facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هذه النباتات لديها سحر لجذب الحب في حياتك


13-03-2022 11:00 AM

عمون - هذه النباتات لديها سحر لجذب الحب في حياتك ليست العلاجات الفلكية وحدها هي التي تجذب الحب وتساعدنا في التعامل مع قضايا الحياة المختلفة. الطبيعة من حولنا لديها الكثير لتقدمه مثل الأحجار الطبيعية ، والعناصر الخمسة للأرض وحتى النباتات.

هناك بعض النباتات التي لديها قوى سحرية هائلة يعتقد أنها تساعد في جذب الحب والحظ ، بما في ذلك حب الذات المتطرف!

الياسمين
نبات الياسمين يشجع الأحلام التنبؤية ويقال إنه يجذب الحب وحتى المال. يعتبر زيت الياسمين من أقوى المنشطات الجنسية. يوصى بهذا النبات الجميل لجميع السيدات غير المتزوجات اللاتي يبحثن عن الحب ولأي شخص يريد الحفاظ على الرومانسية حية في حياتهم.

الريحان
هذا النبات المفيد هو مصدر الحب والثروة والجمال والحظ. إنه ليس مجرد حظ ، إنه مفيد أيضًا في تحسين طعامنا. يُعتقد أن نكهة الريحان في الطعام توقظ الشغف لدى أي شخص يأكل هذا الطبق. ومن المعروف أيضًا أنه مطهر جيد ومضاد للاكتئاب.

زهور الأوركيد
من السهل العناية ببساتين الفاكهة وهي معروفة بجذب الحب. إنها تهدئ الروح وتقوي الصداقات. هذه الزهور هي أيضًا رمز للخصوبة والرجولة وتقدم هدايا رائعة للآباء الجدد.

الورود الصغيرة
يقال إن الورود الصغيرة لديها أعلى اهتزاز من بين جميع الكائنات الحية. يجذبون الحظ والحب ويساعدون في الشفاء. كما أنها توفر الحماية. إذا كنت تزرع ورودًا وردية أو حمراء ، فإنها تجلب الحب الرومانسي وحب الذات الجذري والعاطفة والحقيقة العميقة. تجذب الورود الملونة الفوشية شهوة الحياة التي يحتاجها معظمنا اليوم. إنهم يجلبون قبولًا عميقًا لمن أنت وجسمك المادي.

زهور الفلامنجو (الأنثوريوم)
تُعرف هذه النباتات أيضًا باسم زهور الفلامنجو. إنها نباتات مزهرة شهيرة تأتي على شكل قلب. إذا اهتممت بهم بشكل صحيح ، فسوف يعززون الحب ويحافظ على قوة علاقتكما أيضًا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :