facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هجمة وانتقادات لاذعة .. جيجي حديد تبرر "أساعد الجميع"


09-03-2022 12:57 PM

عمون - بينما أعلنت عارضة الأزياء الأميركية جيجي حديد، أنها ستتبرع بجميع أرباح شهر الموضة التي حققتها من أجل جهود الإغاثة في أوكرانيا، عقب العملية الروسية المستمرة هناك منذ أيام، وما نجم عنها من آلاف النازحين، سارع العديد من النقاد إلى جر الشخصية المشهورة لمقارنات أخرى.

زوج عارضة الأزياء جيجي حديد ضرب والدتها وانفصل عنها
فبعدما كتبت حديد عبر حسابها في انستغرام، أنها تقوم بعملها في وقت يعيش فيه العالم أوقاتاً مؤلمة وصادمة، مؤكدة حرصها على مساعدة المحتاجين رغم انشغالاتها، في إشارة منها إلى حملة التبرع التي قامت بها للأوكرانيين، انهالت عليها الأسئلة فيما يتعلق بمساعداتها للفلسطينيين الذين يعيشون نفس التفاصيل، خصوصاً أن لها أصولا فلسطينية.

ولعل تلك الانتقادات دفعت حديد البالغة من العمر 26 عاماً، إلى التأكيد على أنها تستخدم أيضا أرباحها لمواصلة دعم الفلسطينيين، قائلة: "يجب أن تكون أعيننا وقلوبنا مفتوحة لكل أنواع الظلم البشري. وأتمنى أن نرى بعضنا بعضا كإخوة، وأخوات، بعيدًا عن السياسة والعِرق والدين. وفي نهاية اليوم، تدفع الأرواح البريئة ثمن الحرب وليس القادة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :