facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طرق سهلة للحصول على حواجب كثيفة


05-03-2022 11:37 AM

عمون - طرق سهلة للحصول على حواجب كثيفة عادت الحواجب السميكة الى الموضة ، وإذا كنت لا زلت تتباهين بحواجبك الكثيفة، فقد حان الوقت لابرازهم. بينما قد يكون نمو الحاجبين مهمة سهلة بالنسبة للبعض ، تواجه بعض النساء الكثير من المتاعب بسبب قلة نمو الشعر. لكننا نقدم لك بعض الخدع البسيطة التي ستساعدك على تنمية حاجبيك بسهولة.

التدليك
إن أبسط طريقة لتكثيف حواجبك هي تدليكها بانتظام ، باستخدام أي زيت - زيت زيتون أو جوز الهند أو اللوز - جميع الزيوت الثلاثة رائعة لنمو الشعر.

بياض البيض
يحتوي البيض على البروتين الذي يساعد على تعزيز نمو الشعر ويغذي بصيلات الشعر. يخفق بياض البيض ويطبق على خط الشعر ويترك لمدة 20 دقيقة.

لا تنزعي الشعر
تستغرق الحواجب وقتًا طويلاً لتنمو. ابتعدي عن الملاقط لمدة 12 أسبوعًا للحصول على نمو كامل. استخدمي فرشاة ملفوفة واعتني بها في اتجاه الشعر يوميًا. بمجرد أن تشعري أن حاجبيك قد نما بشكل كامل ، يمكنك تشكيلها باستخدام الخيط.

الترطيب
يجب أن تبقى منطقة الحاجب رطبة ومغذية. استخدمي بعض الفازلين لحبس الرطوبة. يمكنك تطبيق 2-3 مرات في اليوم لتعزيز نمو الشعر.

زيوت لإطالة شعر الحواجب
عندما يتعلق الأمر بمظهرك الخارجي، يمكن للحواجب أن تساعد تمامًا في تحديد الوجه. ترتيب وتغيير شكل الحاجبين له تأثير كبير على المظهر الخارجي ويعطي أيضًا مظهرًا شابًا. فيما يلي أربعة زيوت يمكن أن تساعدك على نمو حاجبيك مرة أخرى.

1.زيت الزيتون
هذا الزيت الرائع غني بفيتامين A و E ، مما يعزز نمو الشعر. كل ما عليك فعله هو أخذ بضع قطرات من هذه الجرعة السحرية وتدليكها على حواجبك عدة مرات في الاسبوع.

2. زيت اللوز
غني بمضادات الأكسدة وفيتامين هـ ، هذا الزيت فعال أيضًا لنمو الشعر. يساعد الزيت على تنعيم البشرة مما يساعد على تعزيز نمو الشعر عن طريق الحفاظ على بصيلات الشعر صحية. قم بتدليك هذا الزيت لبضع ساعات ثم اغسليه بالماء

3. زيت الخروع
يُعرف بأنه أحد أكثر الزيوت فعالية لحواجب كثيفة. غني بالبروتينات والأحماض الدهنية ، فهو يساعد في تحسين جودة الشعر وتعزز نموه. إخلاء المسؤولية: قد يتسبب زيت الخروع النقي في حدوث تهيج ، لذا تأكد من اختبار الزيت قبل استخدامه.

.4. زيت جوز الهند
الزيت السحري الآخر الذي يمكن أن يعزز حاجبيك هو هذا الزيت المتاح بسهولة. يمكن أن يساعد زيت جوز الهند على تغذية وترطيب البشرة المحيطة بالحواجب ، مما يعزز نمو الشعر. ضعي هذا الزيت قبل النوم ليلاً واغسله في صباح اليوم التالي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :