facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعرف على "وجبة الغش" الخاصة بدواين جونسون


03-03-2022 09:35 AM

عمون - تعرف على "وجبة الغش" الخاصة بدواين جونسون نشر الممثل الأمريكي والمصارع السابق دواين جونسون المعروف بلقب "The Rock" على حسابه الخاص على إنستغرام وجبة الغش لهذا الأسبوع وقد ضجت شبكة الإنترنت حول هذا الموضوع وقد حققت 8 مليون اعجاب على الأقل حتى نشر المقال.

ونشر جونسون صورة له وهو يستمتع بوجبة الغش: وهي عبارة عن "توست فرنسي محمص مع طبقة سكرية من القرفة". ولكن ما جاء مع هذا المنشور ، فهي رسالة ملهمة لجميع أولئك الذين يأخذون طريقة اللياقة البدنية على محمل الجد أكثر من الاستمتاع بقطعة حلوى، حيث كتب: "لا تغش نفسك ، متع نفسك واستمتع بوجبات الغش الخاصة بك، يا أصدقائي - لقد كسبناها بجدارة".

مكونات وجبة الغش الخاصة بدواين جونسون:
خبز فرنسي محمص
مزيج من صلصة القرفة الدافئة
القيمة الغذائية:

تحتوي حصة صغيرة من خبز التوست مع القرفة على 200 سعرة حرارية وتوفر 10 جرامات من السكر. تتكون طبقة القرفة من السكر البودرة (المعروف أيضًا باسم سكر الحلويات) والزبدة والحليب والفانيليا. وبصرف النظر عن ذلك ، فإن القرفة لها قيم طبية عالية. إنه مضاد للفيروسات ومضاد للبكتيريا ومضاد للفطريات. يساعد في إدارة ضغط الدم ويقال أيضًا أنها تخفض نسبة السكر في الدم وخطر الإصابة بمرض السكري من النوع 2.

دوين جونسون
مصارع محترف لقبه ذا روك (The Rock) أصبح ممثلاً هوليوودياً مشهوراً من خلال أداءه المميز في فيلم المغامرة The Mummy Returns.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :