facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فوائد زيوت الوجه الطبيعية


27-02-2022 09:38 AM

عمون - تعمل زيوت الوجه على ترطيب البشرة وتنعيمها بشكل فعال وذلك لانها تتغلغل بشكل أعمق بكثير من الكريم العادي وتجعل البشرة أنعم وتحسن فعالية المرطب الذي تستخدمه قبل الزيت أو بعده ، علاوة على ذلك فهي مصدر غني بالمواد المغذية والأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة التي تحمي خلايا الجلد.

من ناحية أخرى ، لا نريد للمواد الكيميائية السامة أن تتسرب عبر بشرتنا باسم الترطيب وتسبب مشاكل جلدية أخرى. أيضًا ، ليست كل الأمصال مناسبة لجميع أنواع البشرة ، فكيف نعرف أيها هو السيروم المثالي لبشرتك؟ إذن هنا مجموعة من زيوت الوجه الطبيعية يمكن للأشخاص ذوي الاحتياجات المختلفة للبشرة انتقاؤها.

قبل ذلك ، دعونا نلقي نظرة على الجانب العام الذي يجب النظر إليه عندما يتعلق الأمر بالرائحة:

1. عادة لا يحب الناس رائحة الزيت المستخلص مثل زيت جوز الهند أو حتى زيت الخردل. لذا فإن استخدام زيوت مثل اللافندر لن يكون رائحته جيدة فحسب ، بل سيزيل البكتيريا أيضًا وخفيف الوزن.

2. طريقة الاستخراج تصبح حاسمة لأنها تعتمد على وجود الأحماض الدهنية ، كما يمكن تحديد الغبار وتحديد وزن الزيت أيضًا.
3. من المهم ملاحظة العمر الافتراضي لأن بعض الزيوت الأساسية تتأكسد بمرور الوقت ، وبالتالي لا تكون فعالة بما يكفي للبشرة. كما أنه يعتمد على الأحماض الدهنية الموجودة في الزيوت.

كل زيوت الوجه تتكون من ثلاثة عناصر: زيت ناقل ، وزيت أساسي ، ومضاد للأكسدة. الزيت الناقل سيكون هو جسم منتجك، بينما سيعطي الزيت العطري رائحة لطيفة وفاخرة. تساعد مضادات الأكسدة الدهون الموجودة في الزيت على ألا تصبح فاسدة.

اختر الزيت حسب نوع بشرتك واحتياجاتك:

للبشرة الجافة: تعمل زيوت الوجه مع السكوالين الزيتون وزيت جوز الهند المجزأ بشكل جيد على البشرة الجافة والمتشققة.
للبشرة العادية: يمنح زيت القنب البشرة الترطيب الكافي الذي تشتد الحاجة إليه ، بالإضافة إلى الحفاظ على مستويات الزيت الطبيعية في الجلد.
للبشرة الدهنية: يزيل زيت الأرغان وزيت زهرة الربيع المسائية الزيوت الزائدة من الجلد ويمنع تكون حب الشباب.
للبشرة المقاومة للشيخوخة: زيت المارولا وزيت ثمر الورد وقطرات فيتامين هـ تساعد في شد الجلد ، وبالتالي منع الكولاجين من المرونة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :