facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فنان مصري يفجر مفاجأة: شريهان وراء إصابتي بالعصب السابع


22-02-2022 12:56 PM

عمون - فجر فنان مصري مفاجآت عن مواطنته النجمة الاستعراضية شريهان، معتبراً أنها "لا تعرف التمثيل وتتقمص الشخصية بصورة حقيقية".

كما أشار الممثل سيد صادق إلى أنها كانت وراء إصابته بمرض مازال يعاني منه منذ ‏‏37 عاما.‏

وأوضح، في تصريحات تلفزيونية، أمس أن شريهان تسببت بإصابته بمرض "العصب السابع"، بسبب صفعها له خلال أحداث فيلم "خللي بالك من عقلك"، من إنتاج عام 1985.

كذلك بيّن أن الفنانة الشهيرة صفعته 3 مرات بناء على طلب مخرج الفيلم محمد عبدالعزيز، بإعادة تصوير المشهد 3 مرات، وعندما علم بالأمر طلب من الأخير عدم فعل ذلك لأن "شريهان لا تمثل ولا تمزح ويجب أن تتوحد مع الشخصية التي تجسدها"، حسب قوله..

حالة عصبية
إلى ذلك، أكد صادق أنه كلما كان يعاد تصوير المشاهد تصاب شريهان بحالة عصبية، بسبب شخصيتها في الفيلم، وتصفعه بشكل حقيقي على وجهه، ما أدى إلى إصابته.

هذا وتحدث الفنان المصري عن عدم عمله منذ 6 سنوات، مؤكدا أنه لن يطرق باب المنتجين والمخرجين لكي يعمل، وذلك لاقتناعه أن "الدور الفني ينادي على صاحبه".

يشار إلى أن شريهان كانت تجسد في فيلم "خللي بالك من عقلك"، الذي شاركها بطولته الفنان عادل إمام، دور فتاة في مستشفى الأمراض النفسية، تعاني من عقدة من الرجال، بسبب تعرضها للاعتداء وهي طفلة صغيرة من جانب زوج والدتها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :