facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




4 معطرات طبيعية للفم


15-02-2022 11:28 AM

عمون - 4 معطرات طبيعية للفم تنبعث رائحة أنفاسنا عادة في الصباح عندما نستيقظ بسبب تراكم البكتيريا بين عشية وضحاها. إنها مشكلة شائعة وعلينا جميعًا التعامل معها. لكن بعض الناس يعانون من رائحة الفم الكريهة بشكل مستمر ، مما قد يكون محرجًا للغاية خاصةً عندما يكونون في اجتماع أو في الخارج مع الأصدقاء. رائحة الفم الكريهة أو رائحة الفم الكريهة ، ناتجة عن تراكم البكتيريا في الفم ، والتي تنتج غازات يمكن أن تشم. تنتج الرائحة بشكل عام عندما تكسر البكتيريا السكريات والنشويات في الأطعمة التي نتناولها.

إليك 4 من معطرات الفم الطبيعية التي يمكن أن تساعدك في حل مشكلة رائحة الفم الكريهة.

القرنفل
القرنفل هو عنصر شائع آخر موجود في مخزننا يمكن أن يساعد في التخلص من مشكلة رائحة الفم الكريهة وتورم اللثة. خصائصه المضادة للبكتيريا تقلل من عدد البكتيريا في الفم وتقلل من مخاطر مشاكل الأسنان الأخرى مثل النزيف وتسوس الأسنان. يمكنك فقط وضع بضع قطع من القرنفل في فمك ومضغها للتخلص من مشكلة رائحة الفم الكريهة.

الماء
يمكن أن يؤدي تناول كمية أقل من الماء في يوم واحد إلى جعل رائحة الفم كريهة. يساعد الماء على طرد البكتيريا من الفم ويمنعها أيضًا من التكاثر في الفم. يساعد في الحفاظ على أنفاسك منتعشة. لذا، إذا شعرت برائحة أنفاسك كثيرًا ، اشرب الكثير من الماء يوميًا. يمكنك أيضًا عصر نصف ليمونة في الماء لجعل رائحة أنفاسك منعشة.

العسل والقرفة
يحتوي كل من العسل والقرفة على خصائص قوية مضادة للالتهابات ومضادة للبكتيريا يمكن أن تساعد في تقليل نمو البكتيريا في فمك والحفاظ على صحة اللثة. يمكن أن يؤدي تطبيق العسل ومعجون القرفة على أسنانك ولثتك بانتظام إلى تقليل خطر الإصابة بتسوس الأسنان ونزيف اللثة وحتى رائحة الفم الكريهة. كلا المكونين آمنان تمامًا ويمكن العثور عليهما بسهولة في المخزن.

لحاء القرفة
يمكن للحاء القرفة ذو المذاق الحلو أن يساعدك أيضًا في التخلص من مشكلة رائحة الفم الكريهة. تمامًا مثل القرنفل ، تحتوي القرفة أيضًا على خصائص مضادة للجراثيم يمكن أن تقلل من نمو البكتيريا المسببة للرائحة في الفم. عليك فقط الاحتفاظ بقطعة صغيرة من لحاء القرفة في فمك لبضع دقائق ثم يمكنك رميها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :