facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إتيكيت عيد الحب 2022


13-02-2022 11:17 AM

عمون - عيد الحب مثل غيره من المناسبات التي يجب أن يكون لها طقوس خاصة وقواعد أساسية تندرج تحت "فن الإتيكيت"، لضمان يوم مميز وسعيد خالٍ من المشكلات والخلافات.

ورود الحمراء، تقديم الشوكولاتة، العطور، ساعات، عشاء رومانسي، مجوهرات، شموع معطرة، كلها طقوس عيد الحب"الفالنتاين".

إتيكيت عيد الحب 2022

في الرابع عشر من شهر شباط/ فبراير كل عام يحتفل الناس بعيد الحب أو ما يسمى عيد الفالنتاين أو عيد العشّاق،ويقوم المحبين بتقديم الهدايا لبعضهم البعض، كما تكثر بطاقات المعايدة الخاصة بهذا بعيد الحب، كما قد يقوم المحبين بتنظيم غداء أو عشاء رومانسي في هذا اليوم للاحتفال بالعيد.

الحب هو أجمل ما في الكون، الحب أجمل شعور، وبالرغم أن المرء ليس بحاجة ليوم معين ليعبر عن حبه الصادق للطرف الآخر سواء كان حبيب، صديق، زوج، أم، أب، طفل، معلمة الصف، أستاذ جامعة، مديرًا؛ إلاَ أن الجميع بات ينتظر يوم الحب الذي يصادف في 14 فبراير ليعبر عن مشاعره وحبه للشريك.

عند الخروج لدعوة أو مناسبة في هذا اليوم يجب أن تكون أنيق وذلك بارتداء ما هو مناسب والأفضل أن ترتدي فستان أسود أو أحمر جذاب أما الرجل يفضل ارتداء بدلة باللون الأسود أو قميص مع بنطلون.

تبادل الهدايا التي ممكن أن تكون بسيطة جدًا وغير مكلفة مثل الورود، الشوكولاتة، الشموع المعطرة، الأشياء بشكل قلوب وحتى الألماس والمجوهرات بشكل قلوب لمن تسمح امكانياته بذلك.

يجب كتابة الكلمات الرقيقة والمعبرة على الكرت المخصص لذلك أو حتى كتابة أشعار للحبيب، وأيضاً كتابة الإسم.
تنظيم حفلة عشاء رومانسي دون ازعاج الشريك بالتفاصيل والتأكد من الحجز المسبق والتدقيق بالتفاصيل.

تحضير عشاء ذو طابع خاص على ضوء الشموع في المنزل وارتداء الثياب المناسبة لعيد الحب مع وضع موسيقى رومانسية والتحدث عن كل ما هو إيجابي والابتعاد عن السلبية والمعاتبات.

الالتزام بحسن السلوك والتصرّف خلال وجبة العشاء التي يجب أن تكون هادئة وليس مزعجة.

إعطاء شريك حياتك كامل الإهتمام طوال هذا اليوم وبخاصة خلال السهرة أو دعوة العشاء الرومانسي، جميعنا نعلم أن الحب يبقى بين الزوجين طوال السنة لكن من أجل التغيير لا بأس بالاحتفال في يوم الحب لكسر الروتين.

إبقاء الهاتف صامتًا وإذا كان بالإمكان إقفاله نهائيًا تفاديًا لأية إزعت أو تشتيت الانتباه عند جلوسك مع شريك حياتك.

الامتنان والشكر على أية هديّة أو مبادرة تلقيتها خلال فترة النهار، وإن لم تعجبك لا تصرح بهذا الشيء حتى لا تزعج الطرف الآخر.

وكل عام وأنتم وجميع أحبائكم بألف خير.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :