facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




5 أسباب توضح أهمية تبادل الهدايا في يوم الحب


05-02-2022 12:25 PM

عمون - توضح أهمية تبادل الهدايا في يوم الحب مع اقتراب أسبوع يوم الحب بسرعة يستعد معظم الأزواج للاحتفال بهذا اليوم. هناك أشخاص يشعرون أن الأشياء المادية ليست هي السبيل لتحقيق ذلك ، لكنها تصبح مادية فقط عندما لا يكون هناك عاطفة فيها. هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يجدون في تبادل الهدايا أمرًا مهمًا ، وفي حال كان لديك شك.


إليك 5 أسباب رئيسية قد تساعدك على إدراك أنه في أي علاقة ، يمكن أن تحمل الهدية الصغيرة الكثير من المعنى. قد يصبح الأمر لا يقدر بثمن بالنسبة للآخر لمجرد أنك تذكرته بهدية صغيرة.

1. إظهار العواطف
كلمات الحب مدهشة في العلاقة ولكن في بعض الأحيان يكون إهداء شيء ما له صلة معينة بالشخص الآخر أمرًا مهمًا أيضًا. إذا كنت غير قادر على التعبير عن مشاعرك ، فلماذا لا تشتري شيئا صغيرا لشريكك يكون مدروسًا وذو مغزى. هذا لا يجعل شريكك يشعر بالخصوصية فحسب ، بل يفهم أيضًا ما لم تكن قادرًا على قوله بكلمات كثيرة.

2. إظهار الامتنان
إذا لم يكن شريكك من النوع الذي سيطلب منك هدية، فإن أفضل خطوة هي تقديم شيء ما يحبه أو تحبه. تلعب الكلمات دورًا ، فأنت تقول شكرًا ولكن عندما تُقصر الكلمات عما تشعر به حقًا ، فإن الهدية الصغيرة تقطع شوطًا طويلاً.

3. كنوع من الاعتذار
أحيانًا لا يكفي مجرد الأسف طبعاً بالاعتماد على ما قمت به. إذا كان من الصعب تهدئة شريكك ، لأنك أساءت له كثيرًا ، فإن الهدية المدروسة يمكن أن تفعل المعجزات. اللمسة الشخصية تعني الكثير بالنسبة لنا كبشر لأن كل ما نريد رؤيته هو الجهد الذي بذله / بذلته. تصبح الهدية رمزًا لشعورنا بالآسف والامتنان.

4. تجديد حبكما
في كثير من الأحيان ، يترك الأزواج الذين كانوا معًا لفترة من الوقت الشرارة تتلاشى. مع الايام نسوا كما أن هذا الشريك نعمة. لإحياء كل شيء ، يعد القيام بالأشياء التي اعتدتما القيام بها معًا عندما تعارفتما لأول مرة أمرًا مهمًا وكذلك لإحياء تلك الذكريات. يمكن أن يكون أي شيء هدية مناسبة.

5. الاحتفال بالعلاقة
في أي علاقة ، كل يوم هام. الأمر متروك لنا إلى أي مدى سنجعل هذه الرحلة لا تنسى. لا يمكنك تذكر كل يوم ولكن ما يمكنك فعله هو الاحتفال ببعض المناسبات السنوية ، والتواريخ التي حدث فيها شيء ذو مغزى في حياته / حياتها. قم بتدوين ملاحظة ذهنية ، افعل شيئًا مميزًا لهم لتمييزها. على سبيل المثال الخروج لتناول طعام الغداء أو العشاء، وكذلك شراء هدية لطيفة تجعل شريكك يبتسم (حقًا). تذكر أن الفكرة والجهد هو المهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :