facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بهذه الطريقة إستطاعت الشرطة الجزائرية تحرير فتاة اختطفها "مجرم خطير "


18-11-2021 09:41 AM

عمون - نجحت سلطات الأمن الجزائرية في دائرة "العامرية" في تحرير فتاة تبلغ من العمر 21 عاما من مجرم خطير كان وراء خطفها، وهو ملاحق لتورطه في عدة قضايا إجرامية.

وأفاد موقع "النهار" بأن القضية بدأت بشكوى تقدم بها أحد الأشخاص أمام المصلحة الأمنية عن تعرضه للتهديد بالعنف مع الاعتداء واختطاف فتاة كانت بصحبته من طرف مجرم خطير.

وعلى الفور تحركت ضبطية القضائية، وبالتنسيق مع وكيل الجمهورية لدى محكمة "العامرية"، وتم بعد تكثيف البحث والتحري، تحديد مكان تواجد المشتبه به والضحية، ووضعت خطة محكمة أمنية تم بموجبها "تحرير الفتاة، فيما لاذ المشتبه فيه بالفرار فور مشاهدته لقوات الشرطة".

وفي أعقاب التحقيقات المتواصلة التي أدت إلى تشديد الخناق على المختطف، جرى توقيف المشتبه به البالغ من العمر 36 عاما وسط المدينة، حيث نقل إلى مقر المصلحة من أجل استكمال الإجراءات القانونية، وتبين للمحققين أن المشتبه به مطلوب لدى العدالة ومتورط في عدة قضايا إجرامية.

وبعد مثوله أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة "العامرية"، أحيل على قاضي المثول الفوري، الذي أصدر في حقه أمر إيداع في السجن.

" النهار"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :