facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تنفيذا لعهد "العائلة" .. فين ديزل يتوسل لـ"ذا روك"


08-11-2021 07:42 PM

عمون - دعا الممثل الأمريكي فين ديزل زميله دواين جونسون "ذا روك" عبر حسابه الخاص على أنستقرام، الانضمام إليه في سلسلة "فاست أند فيوريس".

ووفقًا لموقع "يونلاد" البريطاني، ظهر "ذا روك" للمرة الأولى في السلسلة عام 2011، في فيلم Fast Five (السرعة الخامسة) بدور العميل هوبز.

وتابع الموقع، أن "ذا روك" قرر الظهور في فيلم آخر في السلسلة The Fate of the Furious (فاست أند فيوريس 8) بشرط واحد وهو عدم تمثيل أي مشهد مع فين ديزل، مؤكدًا أنه لن يعود للمشاركة في ختام السلسلة.

والآن، قرر ديزل التواصل مع زميله محاولًا أن يرجوه للعودة للسلسلة عبر انستغرام، حيث نشر صورة تجمعهما مطالبًا "ذا روك" أن يكون على قدر الحدث ويؤدي مهمته كشخصية العمل هوبز في السلسلة.

وقال "ديزل" إن هذه الدعوة بسبب حبه لـ"ذا روك"، وإن على الأخير ألا يترك السلسلة بهذا الشكل، لأن شخصيته لا يمكن أن يلعبها شخصا آخر.

ونال المنشور أكثر من مليون إعجاب منذ نشره، ولاقى إشادة بين الجمهور، الذي تحمس لاحتمالية عودة ذا روك، بينما علق أحدهم بجملة "ديزل" الشهيرة: "العائلة".

ونشأ خلاف بين الثنائي خلال تصوير سلسلة "فاست أند فيوريس" زاد الهوة بين الاثنين، مما دفع "ذا روك" لرفض التعاون مع ديزل مجددًا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :