facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سبايدرمان الجديد .. أطول فيلم في تاريخ سلسلة الرجل العنكبوت


07-11-2021 11:43 PM

عمون - وصف الممثل توم هولاند، الفيلم القادم من سلسلة سبايدرمان Spider-Man: No Way Home (سبايدرمان: لا طريق للوطن) بأنه يمثل نهاية حقبة.

ويبدو أن نهاية حقبة سبايدرمان ستحقق رقمًا قياسيًا جديدًا لسلسلة البطل الخارق، إذ كشفت تقارير إخبارية أن مدة عرض الفيلم ستمتد لـ159 دقيقة كاملة.

ووفقًا لموقع "فليكرينج ميث" الأمريكي، ستبلغ مدة عرض الفيلم المنتظر ساعتين و39 دقيقة، وبذلك يصبح أطول فيلم في سلسلة سبايدرمان على الإطلاق، متغلبًا على فيلم The Amazing Spider-Man 2 (الرجل العنكبوت المذهل 2) والذي بلغت مدة عرضه 141 دقيقة.

وبذلك يصبح أيضًا فيلم "سبايدرمان: لا طريق للوطن" ثاني أطول فيلم في تاريخ مارفل، بعد فيلم Avengers: Endgame (أفنجرز: نهاية اللعبة) والذي بلغت مدة عرضه 181 دقيقة.

وذكر الموقع، أن وجود شخصيات كثيرة من عالم مارفل في الفيلم مثل دكتور سترينج ودكتور أكتوبوس هو السبب في طول مدة عرضة الفيلم.

وفيلم "سبايدرمان: لا طريق للوطن" بطولة توم هولاند وزيندايا وبينديكت كمبرباتش ويصدر 17 كانون الأول المقبل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :